السيسي: حوار الشباب الراقي يؤكد أن المساحات المشتركة أكثر بكثير من نقاط الاختلاف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته لمشاركة أبناء من الدولة المصرية في مؤتمراتهم الوطنية، والتي وصفها بـ«المفعمة بالحيوية».

وأضاف في كلمته خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أمس الأربعاء، «تبلغ سعادتي مداها وأنا أشاركم، ويزداد إعجابي بالشباب في كل مرة أتابع نقاشهم الموضوعي وحوارهم الراقي القائم على أسس موضوعية وعلمية تؤكد أن ما يجمعنا من مساحات مشتركة أكثر بكثير من ما يفرقنا في نقاط خلافنا».

ولفت إلى اجتماع شباب مصر من كل الفئات سواء البرنامج الرئاسي، أو شباب الجامعات، أو شباب الأحزاب السياسية، أو الباحثين، على حب مصر في تجربة سادها الرقي في الحوار والتحضر في النقاش، مشيرًا في حديثه إلى مؤتمر الشباب.

واختتمت مساء أمس الأربعاء، فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، فيما شهد أمس الأربعاء الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.

كما شهدت الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»، وجلسة «اسأل الرئيس»، التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التي تلقاها من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال السيسي: حوار الشباب الراقي يؤكد أن المساحات المشتركة أكثر بكثير من نقاط الاختلاف الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق