أوهمتهم بتوظيفها.. حكاية سيدة جمعت 20 مليون جنيه من الأهالي في كفر الشيخ

أوهمتهم بتوظيفها.. حكاية سيدة جمعت 20 مليون جنيه من الأهالي في كفر الشيخ
أوهمتهم بتوظيفها.. حكاية سيدة جمعت 20 مليون جنيه من الأهالي في كفر الشيخ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوهمتهم بتوظيفها.. حكاية سيدة جمعت 20 مليون جنيه من الأهالي في كفر الشيخ, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 08:33 مساءً

08:26 م الأربعاء 14 أغسطس 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة من الغضب الشديد سيطرت على أهالي في قرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، بعد اكتشاف تعرضهم للنصب من إحدى سيدات القرية، التي أوهمتهم بتوظيف أموالهم في الأعمال الحرة الخاصة بالأعلاف والأسمدة، مقابل الحصول على أرباح شهرية بنسبة تصل إلى 30%.

التفاصيل بدأت بتعدد البلاغات أمام العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، والرائد هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، من أهالي بقرية شنو دائرة المركز، تفيد تعرضهم للنصب من "ع.أ"، 40 سنة، وتقيم بنفس القرية، وتحصيلها مبالغ مالية منهم نظير توظيفها في مجال تجارة الأعلاف والأسمدة مقابل الحصول على أرباح شهرية بنسبة 30% من قيمة المبلغ.

وتضمنت بلاغات المواطنين ضد السيدة، أنهم عند موعد تحصيل الأرباح منها، كما جرى الاتفاق مسبقًا، امتنعت عن تسديد الأرباح المتفق عليها، وعند مطالبتهم إياها باسترداد مبلغ رأس المال رفضت أيضًا، مطالبين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها حفاظًا على حقوقهم.

ووفق ذلك ألقى الرائد هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونه النقيب أحمد الدمرداش، القبض على السيدة المذكورة، تمهيدًا لفحص البلاغات المقدمة ضدها لمركز شرطة كفر الشيخ، بعدما تبين أن عددها وصل إلى 45 بلاغًا، بينما جرى رصد المبالغ التي تحصلت عليها من أصحاب البلاغات ووصلت لأكثر من 20 مليون جنيه، بينما تتوالى البلاغات ضدها من ضحايا آخرين.

وكشفت التحقيقات الأولية، عقب القبض على السيدة المتهمة، أن غالبية ضحاياها من أهالي قريتها "شنو"، وجاري عرضها على النيابة العامة تمهيدًا لبدء التحقيقات معها.