ليفربول ضد تشيلسي.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز وفيرمينو على الدكة

كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة نظيره فريق تشيلسي، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، التى يستضيفها ملعب "فودافون أرينا"، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى.

ويقود النجم المصرى محمد صلاح هجوم فريق ليفربول، فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي ساديو مانى وأليكس تشامبرلين، بينما بقى المهاجم البرازيلى فيرمينو على مقاعد البدلاء. 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالى:
 

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: جوميز ، فان ديك ، روبيرسون ، ماتيب

الوسط: هيندرسون ، فابينيو ، ميلنر

الهجوم: محمد صلاح ، مانى ، تشامبرلين  

 

ويطمح الفرعون المصرى محمد صلاح، لحصد ثانى ألقابه مع الريدز، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام فى المباراة النهائية، بنتيجة 2 – 0.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

يشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.