أخبار عاجلة

رسالة نارية من كلوب إلى فيرمينو بعد فوز ليفربول على تشيلسي

رسالة نارية من كلوب إلى فيرمينو بعد فوز ليفربول على تشيلسي
رسالة نارية من كلوب إلى فيرمينو بعد فوز ليفربول على تشيلسي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة نارية من كلوب إلى فيرمينو بعد فوز ليفربول على تشيلسي, اليوم الخميس 15 أغسطس 2019 04:28 صباحاً

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن الفريق خاض معركة قوية أمام تشيلسي .. مشيراً أنه لم يكن يعرف كيف يكون شعور الفوز بلقب مثل هذا قبل المباراة ..

قال :"لكنني وجدته شعورًا رائعًا، وهذا بالتأكيد إنجاز يجب أن نفتخر به. الأجواء داخل الملعب كانت رائعة للغاية، وهذا يعطينا انطباعًا مهمًا عن حجم الشعبية التي يتمتع بها النادي في كل أنحاء العالم. لا أعلم كم كان عدد الجماهير من اسطنبول، ولكنني أريد أن أشكرهم كثيرًا على الدعم الذي قدموه لنا اليوم وعلى الأجواء المثالية التي صنعوها في المدرجات. كنا نتمنى أن يكون الطقس أفضل مما كان عليه، ولكن هذا هو الواقع الذي كان علينا التعامل معه، وفي النهاية استطعنا تحقيق الفوز. الجميع يشعرون بالسعادة اليوم."
مشيراً أن فيرمينو لاعب لا غنى عنه في الفريق و ساديو ماني أيضًا يمكنه اللعب كمهاجم صريح وأوريجي أيضًا يستطيع اللعب جيدًا في نفس المركز. مؤكداً إنهم لاعبون مختلفون وكل منهم لديه نقاط قوة مختلفة .. مشيراً أن  فيرمينو أحدث تغييراً بمجرد دخوله إلى أرض الملعب. قال : "أعتقد أن فيرمينو يختلف في العديد من الأشياء عن أقرانه من مهاجمي العالم، ولقد ساعدنا كثيرًا فى هذه المباراة .. و لم تكن الخطة أن يلعب 80 دقيقة اليوم، ولكن هذا ما حدث. ربما لاحظ البعض كيف كان الأمر صعبًا عليه بعض الشئ، فلقد عاد إلينا من العطلة منذ فترة قصيرة وخاض أول مباراة له بعد أسبوع واحد فقط من عودته. لقد شكل هذا الأمر مشكلة صغيرة لنا، فهذه هي مباراتنا الرسمية الثالثة التي كان علينا الدفع بأفضل لاعبينا فيها بعد الفترة التحضيرية التي حظينا بها وما تخللته من مشاكل وظروف صعبة" .
قال كلوب ..نعلم جيدًا أننا نحتاج لمعالجة بعض الأمور، ولكن في الوقت نفسه كانت هناك العديد من النقاط الإيجابية...أنا متأكد أننا نستطيع – وسنفعل – اللعب بشكل أفضل، ولكن اليوم كان المهم هو الفوز باللقب فقط، وهذا ما تحقق لنا. لقد استطعنا الفوز في النهاية، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، لذا أنا سعيد للغاية.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل