اعلامى شهيريسخر من متابعي أحمد وزينب.. استغفلوكم وعملوا ملايين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
اعلامى شهيريسخر من متابعي أحمد وزينب استغفلوكم وعملوا ملايين
استنكر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، وجود ملايين المشاهدات على فيديوهات اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب والخليل كوميدي، والتي تربحوا منها الملايين، في مقابل محتوى بلا أي قيمة.

وأضاف الباز، خلال تقديم برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور":"أحمد حسن وزينب، يحصلون على 30 ألف دولار دخل شهري من يوتيوب، وكل فيديو لهم يحقق مليون أو ومليون ونصف مشاهدة بدون أي قيمة يقدمونها، مجرد مقالب سخيفة بيعملوها في بعض".

وأردف:"بيقدموا هراء بسماجة غير طبيعية، ووجود 3 ملايين يشاهدوهم، لا يعني أنهم صح، وإنما يعني فيه خطأ في الـ3 مليون، وهذا يعكس حالة فراغ عند الناس". 

واستطرد رئيس مجلسي تحرير جريدة "الدستور":"استغفلوا شريحة كبيرة من المجتمع، وبيكسبوا ملايين، وهذا أدى إلى أن عدد لا حصر لهم من الشباب عاوز يبقى يوتيوبر، وضع يدعو للرثاء، كما أنه أصبح أحد الأدوات المدمرة للناس، في شغلهم وعلاقاتهم الاجتماعية".
هذا الخبر منقول من : الدستور

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال اعلامى شهيريسخر من متابعي أحمد وزينب.. استغفلوكم وعملوا ملايين الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق