أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 18/8/2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 18/8/2019, اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 08:49 صباحاً

سعودي 360 –يعمل نادي الهلال، علي تجهيز لاعبه الدولى، محمد البريك، للحاق بمواجهة، الفيحاء المحدد لها يوم 14 من شهر سبتمبر المقبل.

ويستضيف الزعيم، نظيره الفيحاء، علي ملعب استاد جامعة الملك سعود، في إطار منافسات الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 17/8/2019:

رسمياً.. تحديد توقيت مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم السبت، توقيت مباريات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019، والتي يشارك فيها 3 فرق سعودية وهي الهلال والاتحاد والنصر.

التفاصيل

سوق انتقالات الاتحاد في أسبوع.. سييرا يحدد موقفه تجاه جروهي

اكتفت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي بالصفقات التي أبرمتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وبذلك يتبقى أن تقوم الإدارة الاتحادية أن تحدد مصير بعض العناصر الأجنبية والمحلية الراحلين عن صفوف النمور.

التفاصيل

سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. صفقة الزعيم الجديدة في خطر!

اطمئنت جماهير الهلال، بعد أن تولى فهد بن نافل، رئاسة مجلس إدارة “الزعيم”، حيث يسعى خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

التفاصيل

شقيق المفرج يُبعده عن مران الهلال الجماعي

تغيب متعب المفرج، مدافع فريق الهلال، عن المشاركة في التدريبات الجماعية لـ”الزعيم”، مساء اليوم السبت، بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

التفاصيل

محترف الهلال ضحية الصفقة المنتظرة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تخطيط الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لاستبعاد الإسباني ألبرتو بوتيا، قلب دفاع “الزعيم”، من قائمته في الموسم الجديد.

التفاصيل

شكوى ثنائية ضد الهلال بسبب مفاوضات جونيور

ذكرت تقارير صحفية خليجية، إن نادي الدحيل، يستعد لتقديم شكوي ثنائية ضد نظيره الهلال، للاتحادين، الدولي والأسيوي.، وذلك خلال الساعات المقبلة.

التفاصيل

عطيف يدعم الهلال أمام أبها في انطلاقة الدوري السعودي

استعاد نادي الهلال، نجمه المصاب، عبدالله عطيف، وذلك قبل أيام من مواجهة أبها، في اولي مواجهات الزعيم بالدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019 – 2020.

التفاصيل

جوميز لمشجعي الهلال: لقب آسيا حلمي .. صورة

يحلم النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال السعودي بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 مع الموج الأزرق وذلك بعد خطوة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة على حساب أهلي جدة.

التفاصيل

Video Playback Not Supported

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 18/8/2019 الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق