«العلوم الصحية»: حجز دعوى نقل مفتشي الأغذية للهيئة القومية لسلامة الغذاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«العلوم الصحية»: حجز دعوى نقل مفتشي الأغذية للهيئة القومية لسلامة الغذاء, اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 12:49 مساءً

 قال أحمد الدبيكي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالعلوم الصحية، إن هيئة مفوضى الدولة الدائرة الثالثة عشر مفوضين قررت حجز الدعوى الخاصة بنقل مفتشي ومراقبي الأغذية الى الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وذلك حسب نص القانون رقم ١ لسنة 2017، للتقرير مع تقديم مذكرات خلال اسبوعين من تاريخه

. وأضاف الدبيكي، في بيان له اليوم، إن الدعوى المقامة من النقابة العامة للعلوم الصحية رقم ٣٤٥٣٠لسنة ٧٣ قضائية ضد رئيس مجلس الوزراء، وضد دكتور حسين منصور رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء.

وأوضح أن المحكمة استلمت المذكرة المقدمة من هيئة قضايا الدولة والتى تعترف فيها نصا بأن القانون الزمهم بالنقل للمرفوع بهم الدعوى إلا أنه لم تنص على مدة محددة وهى عام منذ صدور القانون ومدة اخرىً مماثلة.

وتابع: "وهو ما أوضحنا نحن العلوم الصحية عن طريق المحامي بأن هذه المهلة انتهت في يناير ٢٠١٩.. وطالبنا بحجز الدعوى للتقرير مما حذا بالمحكمة الاستجابة وحجز الدعوى بالفعل للتقرير مع تقديم المذكرات اللازمة خلال اسبوعين".

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال «العلوم الصحية»: حجز دعوى نقل مفتشي الأغذية للهيئة القومية لسلامة الغذاء الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق