أخبار عاجلة

الجنايني: سنعلن عن موعد بداية ونهاية الدوري بـ"الساعة".. والـ"Var" في الدور الثاني

065bb2a733.jpg

12:15 ص | الأحد 01 سبتمبر 2019

الجنايني: سنعلن عن موعد بداية ونهاية الدوري بـ

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شئون اتحاد الكرة، أنه جاء لتولي المنصب من أجل تطبيق العدالة، واللوائح والقوانين على الجميع وبشكل عادل.

وأضاف "الجنايني" في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر"، أن أكبر دليل على سعيه لتطبيق العدالة هو قراره بجلب الـ"Var" إلى الدوري المصري، والذي سيحقق العدالة لجميع الفرق على أرض الملعب، مؤكدًا أن الـ"Var" سيكون في مصر خلال الدور الثاني من الدوري على أقصى تقدير.

وتابع الجنايني في حديثه عن الأحاديث السابقة عن صعوبة تطبيق الـ"Var" في مصر: "ماعرفش إيه الصعوبة في تطبيقه وايه اللي أخر جلبه، اتقالي تكلفته هتكون كبيرة لكن ايه المشكلة لما أدفع عشان أحقق العدالة".

f31628c901.jpg

الجنايني: اللوائح ستطبق على الكبير قبل الصغير

وأردف: "المواضيع بسيطة وماهي إلا حسن إدارة، في البداية فعلا اتخضيت من كم الشغل اللي تلقيته، لكن لما بدأنا نعمل على الملفات بدأت تبدو بسيطة".

وانتقل عمرو الجنايني بحديثه عن جدول الدوري المصري الممتاز للموسم القادم: "هنعلن عن جدول الدوري الأسبوع دة، وملتزم أمام الجميع بأن الاتحاد سيعلن أن الدوري سيبدأ في هذه الساعة وينتهي في هذه الساعة، والأمر ليس بهذه الصعوبة، سنحضر لوائح وقواعد واضحة ستطبق على الكبير قبل الصغير".