سهير المرشدي: احترمت رغبة ابنتي في عدم الإعلان عن الحمل سهير المرشدي: احترمت رغبة ابنتي في عدم الإعلان عن الحمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سهير المرشدي: احترمت رغبة ابنتي في عدم الإعلان عن الحمل سهير المرشدي: احترمت رغبة ابنتي في عدم الإعلان عن الحمل, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 09:55 مساءً

أعلنت الفنانة حنان مطاوع مساء اليوم عن وضعها لمولودتها الأولى "أماليا"، حيث نشرت عبر حسابها على Instagram، صورة جمعتها بزوجها المخرج أمير اليماني ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، موضحة أن الولادة تمت منذ فترة.

أعربت الفنانة سهير المرشدي في تصريحات لـ FilFan عن سعادتها بمولد حفيدتها الأولى، وكشفت أن عدم الإعلان عن حمل ابنتها حنان ثم ولادتها، جاء بناء على رغبة من الأخيرة، التي فضلت التكتم على كافة التفاصيل.

أشارت سهير المرشدي أنها احترمت قرار ابنتها بعدم الإعلان عن حملها، أو الكشف عن موعد الولادة، مشيرة إلى أن حنان مطاوع كانت تصور دورها في مسلسل "لمس أكتاف" أثناء حملها، ولم تظهر عليها ملامح الحمل حتى الشهر الثامن، وهو الأمر الذي تشابه مع حملها- سهير المرشدي- في حنان مطاوع، حيث قضت فترة الحمل بأكملها دون أن تظهر عليها أي علامات تشير إلى اقتراب موعد ولادتها.

تابعت سهير المرشدي أن أكثر ما يزعجها في الفترة الحالية هو إصابتها بنزلة برد، تمنعها من التواجد بجوار حفيدتها أماليا، ورعاية ابنتها حنان مطاوع، خوفًا على سلامتهما.

اقرأ أيضا:
بعد وضع مولودتها الأولى.. تعرف على معنى اسم ابنة حنان مطاوع

حنان مطاوع: أمي كانت رافضة لدخولي مجال التمثيل

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال سهير المرشدي: احترمت رغبة ابنتي في عدم الإعلان عن الحمل
سهير المرشدي: احترمت رغبة ابنتي في عدم الإعلان عن الحمل الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق