أخبار عاجلة
برشلونة بلا أي تسديدة على مرمى غرناطة ! -
غرناطة يتقدم على برشلونة بالشوط الأول -
بيراميدز يفوز علي إنبي 4/0 -

إنتر ميلان يتحرك لتحصين لاوتارو مارتينيز

إنتر ميلان يتحرك لتحصين لاوتارو مارتينيز
إنتر ميلان يتحرك لتحصين لاوتارو مارتينيز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنتر ميلان يتحرك لتحصين لاوتارو مارتينيز, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 10:04 صباحاً

أنطونيو كونتي

موقع سبورت 360 – يحتل أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، المركز الأول في جدول ترتيب المدربين الأعلى أجراً في مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك بعد 100 يوم من توقيعه للأفاعي.

وبدأ إنتر موسمه الجديد بالدوري الإيطالي (2019/2020)، بشكل ممتاز، إذ فاز وسط أنصاره في ملعب جوزيبي مياتزا، على ليتشي، برباعية نظيفة، وفي مباراته الثانية خارج أرضه، حقق الفريق فوزاً صعباً من أنياب كالياري، بهدفين لهدف.

ورغم أنه من السابق لآوانه الحكم على الإنتر، خاصة بعد خوضه لمباراتين فقط، إلا أن فريق كونتي أظهر بعض العلامات الجيدة، بل وتغير شكل الفريق على أرض الملعب.

وبالعودة للموضوع الرئيسي، فإن أنطونيو كونتي هو المدرب الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي، حيث يحصل على 11 مليون يورو سنوياً، وهو راتب لم يسبق لأي مدير فني لإنتر ميلان أن تقاضاه باستثناء جوزيه مورينيو 2010.

وكان المدرب السابق لإنتر ميلان لوتشيانو سباليتي يتقاضى 4.5 مليون يورو، لكن سوء النتائج دفع إدارة النيراتزوري لاستقطاب أنطونيو كونتي وإغرائه براتب كبير لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح.

ويأتي مدرب يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجري (الذي سيتاقضى راتبه السنوي إلى غاية الصيف القادم) في المركز الثاني بـ7.5 مليون يورو، بينما يحتل ماوريسيو ساري المرتبة الثالثة بـ5.5 مليون يورو، ثم كارلو أنشيلوتي بـ5 ملايين يورو.

أما جيامباولو، مدرب ميلان، فيتقاضى مليوني يورو، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه فيليبي إنزاجي، المدير الفني لفريق العاصمة لاتسيو.

المصدر sport360