أخبار عاجلة
برميل أوبك ينخفض 18 دولاراً -
عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام -

رامسي ورابيو يقتربان من التواجد في تشكيل يوفنتوس أمام فيورنتينا

b2cf2241e6.jpg

10:05 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019

رامسي ورابيو يقتربان من التواجد في تشكيل يوفنتوس أمام فيورنتينا

فريق يوفنتوس

أخبار متعلقة

يستعد فريق يوفنتوس تحت قيادة مديره الفني ماوريسيو ساري، لمواجهة فيورنتينا، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الممتاز، حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا.

ومن المقرر أن يتواجد ساري بشكل طبيعي في مقعده على رأس القيادة الفنية في المباراة بعدما حصل على موافقة الأطباء للعودة وقيادة تدريبات يوفنتوس من أرض الملعب بشكل طبيعي، حيث غاب عن قيادة الفريق في أول مباراتين بسبب التهاب رئوي.

وأوضح موقع كالتشيو ميركاتو، أن مباراة فيورنتينا قد تشهد الظهور الأول للعديد من صفقات يوفنتوس الجديدة، سواء على كبدلاء أو بشكل أساسي من بداية المباراة.

 b480980946.jpg

وأشار الموقع إلى أن أرون رامسي وأدريان رابيو من المتوقع أن يظهرا في التشكيل الأساسي ضد فيورنتينا، حيث تعافة الأول من إصابته، بينما تم تجهيز الأخير من أجل المشاركة أساسيًا في المباريات.

وكان رامسي قد انضم لصفوف يوفنتوس قادمًا من أرسنال الإنجليزي، ورابيو من باريس سان جيرمان، وكلاهما في صفقة انتقال حر، دون أن تدفع إدارة السيدة العجوز أي مبالغ مالية لضم الثنائي.

يوفنتوس يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة فيورنتينا بالدوري الإيطالي

وكان فريق يوفنتوس قد عاد للتدريبات، اليوم الثلاثاء، بعدما حصل على يومين راحة بأوامر ساري، من أجل التحضير الجيد لمباراة فيورنتينا.

وشهدت تدريبات البيانكونيري تواجد بيرنارديسكي، بونوتشي وبيانيتش، حيث عاد الثلاثي من معسكرات بلادهم في تصفيات أمم أوروبا 2020.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 6 نقاط متساويا مع إنتر ميلان المتصدر لجدول المسابقة، بفارق الأهداف عن نادي السيدة العجوز، إذ خاض الفريقان مباراتين فازا فيهما.