أول قرار ناري من حسام البدري بعد توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت تقارير صحفية، أن الكابتن حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، سوف يعقد جلسة طارئة مع اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد الكرة في الوقت الحالي، وذلك من أجل الإتفاق على بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وأشارت بعض المصادر من داخل إتحاد الكرة، أن الكابتن حسام البدري قد طلب سرعة إرسالخطابات الاستدعاء للاعبين المحترفين خارج مصر للانضمام إلى معسكر شهر أكتوبر المقبل، خلال الـ24 ساعة المقبلة، مشددًا على كونه لن يقبل بأي تأخير من قبل اللاعبين حتى أي ظرف كان.

وأكدت المصادر، أن البدري لا يريد أن يبدأ مشواره مع المنتخب المصري بالتهاون والتساهل مع اللاعبين، ويريد فرض الإلتزام على الجميع منذ البداية.

ومن المتوقع بأن يشهد هذا الاجتماع أيضًا، إستعراض برنامج المنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة، بجانب الحديث عن تشكيل الجهاز المعاون للبدرى في مهمته مع المنتخب المصري، وكذلك الاستقرار على أسماء اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم لمعسكر أكتوبر القادم.

الجدير بالذكر، أن اللوائح والقوانين، تنص على أن يتم إرسال خطابات الإستدعاء للاعبين المحترفين قبل نحو 15 يوم من بداية المعسكر، وهو ما يعني أن أخر موعد لإرسال خطابات إستدعاء نجوم المنتخب سيكون يوم الأحد المقبل.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال أول قرار ناري من حسام البدري بعد توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق