لاعب الجودو سليمان الرفاعي يتحضر لبطولة العرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دمشق-سانا

بدأ لاعب منتخب سورية للجودو سليمان الرفاعي تحضيراته المكثفة مع زملائه في المنتخب لبطولتي غرب آسيا في لبنان والعرب في الأردن.

الرفاعي أحرز منذ أيام لقب بطولة الجمهورية للرجال بوزن 60 كغ للمرة السابعة على التوالي كما أنه وفقا لخبراء اللعبة من اللاعبين الذين يعول عليهم في تقديم الأداء الجيد وتحقيق النتائج اللافتة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال الرفاعي: “نتحضر بقوة لإحراز نتائج جيدة في البطولتين القادمتين وخصوصا بطولة العرب التي نشارك بها بعد غياب استمر عدة سنوات حيث يحمل لاعبونا سجلا متميزا فيها ونطمح لتسجيل حضورنا بقوة في هذه البطولة لإعادة الألق إلى لعبتنا مجددا”.

وأضاف الرفاعي الذي سبق وان أحرز ذهبية البطولة العربية للسامبو والكوراش في لبنان 2014 إن مستوى لاعبينا عال ومن المتوقع أن يحرزوا نتائج جيدة تكون محفزة للبطولات والدورات الدولية القادمة مبديا ثقته وإرادته الكبيرة إلى جانب عزم زملائه في المنتخب لتحقيق ما يصبون إليه وهو الوصول إلى الحدث الرياضي الأهم وهو أولمبياد طوكيو 2020 بجاهزية تامة ونتائج مشرفة.

يذكر أن الرفاعي 26 عاما بدأ ممارسة لعبته منذ 17 عاما وحقق مع المنتخب العديد من الإنجازات أبرزها ذهبية بطولتي العرب وغرب آسيا عام 2009 في لبنان وبرونزية بطولة آسيا عام 2012 في الصين.

محمد الرحيل

 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال لاعب الجودو سليمان الرفاعي يتحضر لبطولة العرب الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق