الاتحاد الافريقي: العملاق المصرى "الأهلى" ينتصر مرة أخرى علي الزمالك في ديربي السوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

علق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، علي تتويج النادى الأهلى، ببطولة كأس السوبر، بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب".

وكتب الموقع الرسمى لـ"الكاف"، العملاق المصرى "الأهلى" خرج مرة أخرى منتصراً من "ديربى القاهرة" الشهير، حين تغلب على غريمه التقليدى الزمالك، فى ضربة بداية الموسم الجديد، بعدما سبق وفاز فى آخر لقاء جمعهما بمسابقة الدورى العام.

وأضاف أن الأهلى رفع رصيده من الألقاب فى بطولة كأس السوبر إلى 11، مقابل 3 ألقاب للزمالك، والمقاولون العرب وحرس الحدود يملكان لقباً لكل منهما فى البطولة التى انطلقت عام 2001.


وتحدث "الكاف" أن مباراة الاهلى والزمالك كادت تشهد عودة تاريخية للأبيض، بعدما كان متأخراً بثلاثية نظيفة قبل أن يسجل هدفين متتاليين، لكن العودة التاريخية لم تكتمل بعدما صمد دفاع الأهلى فى الدقائق المتبقية ليفوز باللقب.

وسجل النيجيرى جونيور أجايى "هدفين" وحسين الشحات "هدف" للأهلي، بينما سجل محمود علاء هدفى الزمالك.

ويلعب الاهلى مع سموحة، والزمالك مع الاتحاد السكندرى بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى العام.

ويلتقى الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالى يوم 28 سبتمبر الجارى على ملعب "بتروسبورت" فى "إياب" دور الـ 32 بمسابقة دورى ابطال افريقيا، بينما يلعب الاهلى فى اليوم ذاته مع كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بملعب "السلام".

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال الاتحاد الافريقي: العملاق المصرى "الأهلى" ينتصر مرة أخرى علي الزمالك في ديربي السوبر الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق