مسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahid

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahid, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 08:44 مساءً

مسلسل حب خادع الحلقة 149 .. لاقى مسلسل حب خادع اهتمام الجمهور العربي الذي يحرص على متابعة المسلسل الهندي الناجح، ولقد نجح المسلسل من جذب اهتمام الجمهور الذي يتطلع لمعرفة أحداث حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على كافة المواقع.

ويعرض shahid.net Plus مسلسل حب خادع الحلقة 149، ولكن المشاهدة تحتاج إلى اشتراك لكى يتمكن المشاهد من متابعة الحلقة، ويتوفر مسلسل حب خادع الحلقة 149 على موقع شاهد للمشتركين.

ويرجع تاريخ العرض الأول لـ مسلسل حب خادع إلى عام 2017، ويُصنف هذا المسلسل على أنه من نوعية الجريمة والغموض والرومانسية، ويبحث الجمهور بشكل يومى عن حلقة اليوم من مسلسل حب خادع، ودائمًا ما يتطلعون لمعرفة الأحداث بل ويحاولون التوصل إلى معرفة نهاية المسلسل أيضًا، ودائمًا ما يتساءل الجمهور عن ما سيحدث في حلقة اليوم من مسلسل حب خادع.

وتدور قصة مسلسل حب خادع حول أروهي التي يجمعها القدر بشخص لا تعرفه ووقعت في حبه، ولكنها تجد نفسها قد أصبحت المشتبهة الرئيسية في سلسلة من جرائم القتل، وفى الأخير ينتهى بها المطاف في السجن، ويبحث الكثيرون إلى الآن لمعرفة ومشاهدة نهاية مسلسل حب خادع.

المسلسل من إخراج ياس باتتك، وسيناريو وحوار سمير صديقي، وقصة مامتا ياش باتتايك، ومن بطولة أرجون بيجلاني، وأليشا بانوار، ونيا شارما، وشعيب إبراهيم.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال مسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahid الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق