مواجهات سهلة في انتظار الأهلي السعودي بشهر أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواجهات سهلة في انتظار الأهلي السعودي بشهر أكتوبر, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 12:05 صباحاً

فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – تنتظر فريق أهلي جدة، بقيادة المدرب الوطني صالح المحمدي، مباريات سهلة بعض الشيء خلال شهر أكتوبر المقبل، جميعها في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

 ويستهل الأهلي مشواره في شهر أكتوبر بمواجهة الفيحاء، ومن ثم يضرب موعداً مع التعاون، ويختتم “الراقي” مواجهاته بلقاء الحزم.

ويتواجد فريق الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، بعد أن تمكن من حصد 8 نقاط، خلال 5 جولات، إذ حقق “الراقي” الفوز في مباراتين، وتعادل بمثلهما، وخسر آخرى.

ونجح المحمدي في مهمته حتى الآن مع فريق الأهلي، حيث تمكن من حل الأزمة الدفاعية التي عانى منها “الراقي” خلال فترة تواجد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، كما أعاد الروح لدى اللاعبين.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. مواعيد مباريات أهلي جدة في شهر أكتوبر:

– الأهلي x الفيحاء: يوم السبت الخامس من شهر أكتوبر، في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في الجولة السادسة من الدوري السعودي.

– الأهلي x التعاون: يوم الجمعة الثامن عشر من شهر أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

– الأهلي x الحزم: يوم السبت السادس والعشرين من شهر أكتوبر، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءًبتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الرس”، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

المصدر sport360

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال مواجهات سهلة في انتظار الأهلي السعودي بشهر أكتوبر الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق