يزيد الراجحي يستعد لرالي المغرب الصحراوي 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يزيد الراجحي يستعد لرالي المغرب الصحراوي 2019, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 12:54 صباحاً

الرياض ـ البلاد

يضع السائق السعودي البطل يزيد الراجحي اللمسات الأخيرة على تحضيراته من أجل المُشاركة في رالي المغرب الصحراوي، الجولة الرابعة والأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات “فيا كروس كانتري”، والذي سيُقام في الفترة ما بين الرابع والعاشر من شهر(أكتوبر) الحالي.

سيُشارك سفير رياضة السيارات السعودية في هذا الرالي مُتسلِّحًا بخبرته الكبيرة في ساحات الراليات الصحراوية، التي صقلها بسنواتٍ من المُشاركة في أبرز الراليات الصحراوية حول العالم، من رالي داكار في أمريكا الجنوبية إلى طريق الحرير في آسيا، حصد خلالها العديد من الانتصارات والصعود لمنصات التتويج.

سيقود الراجحي “فريق أوفر درايف للسباقات” البلجيكي، يُعاونه الملّاح الإيرلندي الخبير مايكل أورر، الذي سبق له التعاون مع الراجحي في العديد من الراليات العربية والعالمية. إذ تعرَّض ملّاحه الألماني ديرك تسيتسفيتز لإصابةٍ منعته من المُشاركة، علمًا بأنه بدأ العمل مع السائق السعودي بداية هذا الموسم.

وفي هذا العام، يعِد مُنظِّمو رالي المغرب الصحراوي بجولةٍ فيها الكثير من التحديات، وعلى الأخص الملاحية منها، بطول إجمالي 2500 كيلومِتر تقريبًا، منها 1870 كيلومِترا تقريبًا من المراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت، مُقسَّمة على خمس مراحل خاصة.

ويتطلَّع البطل السعودي للمُنافسة على المراكز الأولى واعتلاء منصّات التتويج، ورفع راية التوحيد خفاقَةً عالية في هذا الرالي الذي يشهد مُشاركة أبرز سائقي الراليات الصحراوية، ويكتسِبُ أهميةً مُتزايدةً لدى مُختلف الفرق
المُشاركة، لكونه جُزءًا من تحضيراتهم لخوض التحدّي الأهم، رالي داكار، الذي سيُنظَّم في يناير المقبل بالسعودية، علمًا بأن النُسخ العشرة المُقبلة ستستضيفها المملكة العربية السعودية إن شاء اللـه.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال يزيد الراجحي يستعد لرالي المغرب الصحراوي 2019 الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق