علاء صادق: الكاف يعلن هزيمة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علاء صادق: الكاف يعلن هزيمة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 11:37 مساءً

أكد الإعلامي علاء صادق أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قد اتخذ قرارا نهائيا باعتبار الزمالك مهزوما أمام جينيراسيون فوت السنغالي واعتبار الفريق السنغالي متأهلا لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وسيتم الإعلان رسميا عن القرار يوم 8 أكتوبر المقبل.

وتابع صادق أن كاف اكتشف أن الزمالك ورئيسه مرتضى منصور قد زوروا خطابا مع الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الأمن طلب نقل المباراة إلى برج العرب بالإسكندرية رغم لعب مباريات في هذه الفترة بالقاهرة بالدوري العام.


 
وأضاف في فيديو له عبر يوتيوب أن هناك خلافا في كاف بين أحمد أحمد رئيس كاف ومعاذ حجي السكرتير العام، أحمد يتعاطف مع الزمالك بعد تلقيه اتصالات كثيرة لترجيح كفة الأبيض واعتبار جينيراسيون مهزوما ولكن الطرف الآخر يرفض ذلك ويصر على اعتبار جينيراسيون فائزا ومتأهلا لدور المجموعات.

وشدد على أن إعادة المباراة غير مطروح حاليا لأنه يعتبر في صالح الزمالك، ولكن القرار تم اتخاذه باعتبار الزمالك مهزوما أمام جينيراسيون فوت السنغالي ومطرودا من دوري الأبطال والكونفدرالية وإيقافه ومعاقبة الاتحاد المصري لكرة القدم وسيتم الإعلان عن القرارات يوم 8 أكتوبر.

وقال صادق إن القرار تم اتخاذه بالفعل باعتبار الزمالك مهزوما ومطرودا من دوري الأبطال ويتم حاليا اتخاذ باقي العقوبات على الزمالك واتحاد الكرة المصري.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال علاء صادق: الكاف يعلن هزيمة الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق