رئيس الاتحاد الدولي لـ«الترايثلون» يشيد بأداء الاتحاد الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشادت ماري سول كاسادو رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون بجهود الاتحاد الإفريقي للترايثلون، خلال الفترة الماضية والتي استطاع فيه الاتحاد برئاسة أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للترايثلون، تحقيق أداء متميز انعكس على مستوى اللعبة فى القارة الإفريقية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي والجمعية العمومية واللذان أقيما على هامش البطولة العربية والأفريقية للديواثلون والتي تقام فعالياتها بالأقصر خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر 2019 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر.

 

ووجهت كاسادو الشكر لكل من أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على رعايته للعبة و كذلك مصطفى ألهم محافظ الأقصر على التعاون في تنظيم البطولة العربية والإفريقية بصورة مشرفة تليق بسمعة مصر الدولية.

 

واستعرض الاجتماع استراتيجية الاتحاد الإفريقي التي تعد جزء لا يتجزأ من استراتيجية الاتحاد الدولى كما تم استعراض عدد من البطولات التي استضافتها الدول الافريقية في الفترة الأخيرة وتقرير الرئيس وتقرير السكرتير العام والتقرير المالى والفنى وتأهيل المدربين والحكام ومنظمي البطولات، والتحديات التي تواجه رياضة الثرايثلون في القارة الإفريقية والتأكيد على الاستمرار في نشر اللعبة في القارة و جذب العديد من الدول للمشاركة في رياضة الترايثلون.

 

وفى سياق متصل، عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد العربى و الجمعية العمومية له وذلك لتقييم الوضع الحالي و التأكيد حول العمل على تنظيم عدد اكثر من لبطولات خلال الفترة القادمة تنطلق من مختلف الدول العربية الأعضاء في الاتحاد وتوسيع قاعدة الممارسة وجذب دول جديدة للانضمام.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال رئيس الاتحاد الدولي لـ«الترايثلون» يشيد بأداء الاتحاد الإفريقي الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق