رئيس الزمالك عن انتقال كهربا إلى الأهلي: "انتظروا مفاجئات قادمة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

141bcf0da6.jpg

02:30 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2019

رئيس الزمالك عن انتقال كهربا إلى الأهلي:

محمود كهربا لاعب أفيس البرتغالي

أخبار متعلقة

عاد رئيس الزمالك للحديث عن ملف تعاقد النادي الأهلي مع لاعب الفريق الأبيض السابق محمود عبد المنعم كهربا، والذي اقترب للغاية من ارتداء القميص الأحمر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم": "اللي بيقولوا الأهلي خطف كهربا، خطفه من مين؟ هو مش اللي بيتخطف دة بيبقى على ذمة النادي!".

وأضاف رئيس الزمالك عن كهربا: "أنا بعيد وبكرر من جديد، كهربا ماوقعش ولا ورقة لصالح النادي الأهلي، ومرة تانية بقول لو في دكر في النادي الأهلي يطلع العقد اللي مضى عليه كهربا".

0412c6bd7c.jpg

وتابع عن انتقال كهربا إلى الأهلي: "المفاجئات قادمة، بقول لجماهير الزمالك المحترمة انتظروا مفاجئات قوية في الفترة الجاية".

وعن قانونية توقيع اللاعب لصالح النادي قال: "دة كلام ناس عبيطة، اللاعب كان موقع على عقود، ومازال في عقده 3 سنين".

الأهلي يتعاقد مع "كهربا".. ومليون جنيه مقدم للانتقال في يناير

وتعاقد النادي الأهلي، مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادي الزمالك السابق، والمحترف حاليا في صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس بالدوري البرتغالي للكرة القدم.

وقال مصدر لـ"الوطن سبورت"، اليوم، إن "كهربا" حصل على مليون جنيه، كمقدم تعاقد، وإن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سلم اللاعب النقود مقابل التوقيع على العقود للانضمام بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال رئيس الزمالك عن انتقال كهربا إلى الأهلي: "انتظروا مفاجئات قادمة" الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق