عاجل.. مصدر في الزمالك: ملتزمون بموعد مواجهة القمة ولم نتلق أي خطاب يفيد بالتأجيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

1bd9484859.jpg

11:45 م | الإثنين 14 أكتوبر 2019

عاجل.. مصدر في الزمالك: ملتزمون بموعد مواجهة القمة ولم نتلق أي خطاب يفيد بالتأجيل

الاهلي والزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ماتردد عن تأجيل مباراة الفريق أمام الغريم التقليدي الأهلي، في قمة مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب السلام.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت علي أن النادي الأبيض ملتزم حتى الآن بموعد المباراة ولم يصل النادي أي إخطار يفيد بتأجيل المباراة، وفي حالة تلقي النادي خطاب رسمي يفيد بتأجيل تلك المواجهة سيتم التنسيق مع اتحاد الكرة والجهات المعنية.

وكان مصدر أمني، أكد في تصريحات سابقة لـ"الوطن" اليوم الإثنين، إن أجهزة الأمن تدرس تأجيل مواجهة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر لها السبت المقبل 19 أكتوبر الجاري.

وأفاد ذات المصدر للوطن سبورت أن القرار بإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من عدمه مازال معلقا حتى دراسة الأمر ومعرفة مدى خطورته على الجماهير.

وأضاف المصدر الأمني أنه جاري التنسيق حاليًا مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وسيتم إخطار ناديي الأهلي والزمالك بإقامة المباراة أو تأجيلها فور الاتفاق على قرار نهائي.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي الأهلي والزمالك، يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال عاجل.. مصدر في الزمالك: ملتزمون بموعد مواجهة القمة ولم نتلق أي خطاب يفيد بالتأجيل الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق