مونيكا بيلوتشي تتصدر غلاف "Numéro" بهذه الإطلالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مونيكا بيلوتشي تتصدر غلاف "Numéro" بهذه الإطلالة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 01:11 مساءً

تصدرت النجمة الإيطالية، مونيكا بيلوتشي، غلاف مجلة Numéro، الشهيرة في عالم الموضة والأزياء، حيث أظهرت عن إطلالة مثالية وراقية، أثارت إعجاب عدد كبير من محبي الموضة وصانعيها.

وتألقت بيلوتشي، بفستان أبيض من تصميم ashistudio، ونسقت معه عقد فضي أنيق من علامة cartier، ورفعت شعرها لأعلى ليناسب إطلالتها بلمسة جمالية من الفنان johnnollet، ولم تتكلف فى وضع المكياج.

وعلى الرغم من تجاوزها سن الخمسين، إلا أن وجه "بيلوتشي"، مازال ينضج بالجمال والحيوية، كما وصفتها أشهر الصحف العالمية، فسبق واختارتها مجلة Men’s Health، ضمن قائمة أكثر 100 امرأة إثارة وجاذبية في كل العصور.

كما توجت مجلة «إمباير»، مونيكا بيلوتشي، باختيارها ضمن قائمة الـ25 شخصية الأكثر إغراءً في السينما من النساء، بسبب أدائها اللافت فى بعض الأفلام، كما اكتسبت بيلوتشي خبرة واسعة خلال عملها بالموضة والأزياء، واختارتها كبرى العلامات لتكون الوجه الإعلانى لها، أبرزها علامة دولتشي أند جابانا.

بالإضافة إلى أنها تمتلك الشغف فى تعلم اللغات، ففي سبتمبر 2012، بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي، صرحت بيلوتشي بأنها قادرة على التكلم بأربعة لغات: الإيطالية، الفرنسية، الإنجليزية، والقليل من الفارسية.

ومجلة Numéro هي مجلة عالمية للأزياء، تصدرعن بول إيمانويل ريفرز، ويوزع هذا العدد على 80 ألف نسخة، ووصلت الطبعة الفرنسية إلى عددها 100 في فبراير 2009، وهتم المجلة بالأزياء الدولية والجمال والتصميم والصحة والهندسة المعمارية والديكور.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال مونيكا بيلوتشي تتصدر غلاف "Numéro" بهذه الإطلالة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق