الفيشاوي يتفاوض مع طليقته في قضية ابنته لينا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف يوسف فايز، محامي الفنان أحمد الفيشاوي عن تطورات جديدة في قضية النفقة الخاصة بابنته "لينا"، موضحًا أنه تفاوض مع هند الحناوي طليقة الفيشاوي بطريقة لسداد النفقة على 3 دفعات وذلك لتفادي الحبس، وكشف المحامي المصري  عن سداد أحمد الفيشاوي لمبلغ قيمته ربع مليون جنيه من النفقة المجمدة والخاصة بالمصروفات الدراسية والمقدّرة بمليون و50 ألف جنيه مصري.

وأكّد يوسف فايز، أن هذا المبلغ تم سداده الأحد الماضي من خلال إيداعه في حساب ابنته بإنجلترا، مشيرًا إلى أن التفاوض الذي تم بين الطرفين أحمد وطليقته هند ينص على دفع بقية المبلغ والمقدّر بقيمة 800 ألف جنيه على ستة أشهر بواقع 400 ألف جنيه كل ثلاثة أشهر، مشددًا على أن هذا التفاوض ألغى حكم حبس الفنان المصري لمدة شهر، بناء على حكم واجب النفاذ، منوهًا إلى أن أحمد لن يتخلى عن مسؤوليته تجاه ابنته لكنه غاضب من التضليل الذي انتهجته طليقته للهروب بابنته وإلزامه بنفقة ومصروفات لم يقرها منذ البداية.

وأكّد أنه تحدث مع الفنان المصري ولاقى منه سعة صدر لإنهاء الأمر بعد حكم المحكمة خاصةً أنه يريد التفرغ لأعماله الفنية المقبلة.

في سياق متصل؛ يواصل أحمد الفيشاوي، تحضيراته في الجيم من أجل الاستعداد لتصوير فيلمه السينمائي الجديد "أشباح أوروبا" حيث نشر "الفيشاوي" قبل أيام مقطع فيديو له أثناء التحضيرات للدور.

يُذكر أنّ محكمة مصريّة أصدرت قبل نحو شهرين حكمًا واجب النفاذ بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، لمدّة شهر؛ لامتناعه عن سداد نفقة ابنته "لينا" وجاء حكم محكمة الأسرة في الخليفة وسط القاهرة؛ استكمالًا للنزاع القضائيّ بين الفيشاوي الابن وطليقته هند الحناوي، حيث طالبت عبر القضاء بنفقات ابنتها التي تعيش في الخارج.

قد يهمك ايضاً:

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بمنشور عن الحسد 

أحمد الفيشاوي يجسد شخصية بلطجي وقاطع طريق في فيلم "يوم وليلة"

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال الفيشاوي يتفاوض مع طليقته في قضية ابنته لينا الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق