موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

e5bbb85875.jpg

08:38 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول وسالزبورج بالجولة الماضية

أخبار متعلقة

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2019، والتي انطلقت يوم أمس الثلاثاء بعدد من المباريات القوية.

وتتراوح موعد الـ8 مباريات التي تقام اليوم، بين موعدي الساعة السابعة إلا خمس دقائق (مبارتان)، والساعة التاسعة مساءً (6 مباريات).

615312eb90.jpg

وأبرز مباريات الأربعاء من دوري أبطال أوروبا هي إنتر ميلان وبروسيا دورتموند، وأياكس أمستردام وتشيلسي، وبرشلونة وسلافيا براج، بالإضافة إلى ليفربول وجينك.

موعد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة:

- مواجهة أياكس أمستردام الهولندي وتشيلسي الإنجليزي تنطلق في تمام الساعة السابعة إلا 5 دقائق، على ملعب يوهان كرويف، والتي تنقل على قناة "bein sports HD 1".

- مواجهة لايبزيج الألماني وزينيت الروسي، على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج بألمانيا، في تمام الساعة السابعة إلا 5 دقائق أيضًا، والتي تنقل على قناة "bein sports HD 7".

- مواجهة إنتر ميلان الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب سان سيرو بإيطاليا، وتنقل على قناة "bein sports HD 4".

- مواجهة ليفربول الإنجليزي وجينك البلجيكي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب لومينوس آرينا ببلجيكا، وتنقل على قناة "bein sports HD 2".

- مواجهة برشلونة الإسباني وسلافيا براج التشيكي، تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب إدين أرينا، والتي تنقل على قناة "bein sports HD 1".

- مواجهة سالزبورج النمساوي ونابولي الإيطالي، تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب سالزبورج بالنمسا، وتنقل على قناة "bein sports HD 5".

- مواجهة بنفكيا البرتغالي وأولمبيك ليون الفرنسي، تقام على ملعب النور بالبرتغال، في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث تنقل على قناة "bein sports HD 6".

- مواجهة ليل الفرنسي وفالنسيا الأسباني، تقام على ملعب بيار موروا في فرنسا، وذلك في تمام التاسعة مساءً، وتنقل على قناة "bein sports HD 3".

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق