30 أكتوبر.. بدء الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
30 أكتوبر.. بدء الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة سوهاج, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 01:27 مساءً

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج عن فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري وتستمر حتي الخميس الموافق 14 من نوفمبر القادم.

وأكد رئيس الجامعة أن انتخاب اتحاد طلاب قوي بالجامعة سيكون له دور هام وحيوي في تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعى الوطنى والقومى بين الطلاب، بالإضافة إلى تدريبهم على القيادة وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم، وبث الروح الجامعية السليمة بين الطلاب وتوثيق الروابط بينهم وبين أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

ودعا عزيز طلاب الجامعة بجميع الكليات إلى ضرورة المشاركة في انتخابات الاتحادات، وذلك لاختيار أفضل العناصر التي ستقوم بترشيح نفسها، ودعم زملائهم من خلال التصويت لهم عبر صناديق الاقتراع، مضيفاً انه لابد أن يكون اختيار الطلاب لممثليهم اختيارًا قائمًا على الأخلاق والتفاني في العمل من أجل الآخرين، وأن يتحلى بالثقافة والتواصل مع الطلاب، وأن ينفذ برنامجه الانتخابي لصالح الطلاب في كافة الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية والرحلات والجوالة والعلمية.

وأوضح الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه سيتم إعلان القوائم المبدئية يوم الأحد 3 نوفمبر القادم، وستتلقى لجان الانتخابات الطعون وفحصها يوم الإثنين 4 نوفمبر، يليها يوم الثلاثاء سيتم إعلان الكشوف النهائية، علي أن تبدأ الدعاية الانتخابية في الكليات يوم الأربعاء الموافق 6 من نفس الشهر، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل لجان فرعية بالكليات للمتابعة والإشراف على الانتخابات تضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس وأخصائى رعاية الشباب والطلاب غير المرشحين.

وأشار إسماعيل الظهرى مدير عام رعاية الشباب المركزية إلى أن الجولة الأولى للانتخابات والفرز وإعلان النتائج ستكون الأحد 10 نوفمبر، على أن تتم انتخابات الإعادة الاثنين 11 من نفس الشهر، وأضاف أن الثلاثاء 12 نوفمبر ستتم انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، يليه الأربعاء 13 من نفس الشهر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، وتنتهى الجولة الانتخابية الخميس 14 نوفمبر القادم بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال 30 أكتوبر.. بدء الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة سوهاج الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق