الملتقى الثقافي السادس للملحقين الثقافيين العرب يبدأ فعالياته في البحرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت فعاليات الملتقى الثقافي السادس للملحقين الثقافيين العرب الاثنين والذي ينظمه المكتب الثقافي الكويتي في البحرين تحت عنوان (دور الثقافة الصحية في تنمية المجتمع).

وأكد رئيس المكتب الثقافي بسفارتنا في البحرين د.عبدالله الكندري في كلمة له خلال الافتتاح أهمية مثل هذه الملتقيات لما لها من دور كبير في ابراز الدور الثقافي والتوعوي والصحي في تنمية المجتمع.

وقال الكندري ان التعاون الثقافي بين سفارات الدول العربية لدى البحرين هو دليل على ريادتها في تنظيم الفعاليات والأنشطة الرائدة في المجال الثقافي العربي.

وشدد على ضرورة غرس قيم السلوك الصحي الصحيح وترسيخه وبناء اتجاهات صحية سليمة وتحسين نوعية الحياة التي يعيشها الفرد في المجتمع.

وأضاف ان الملتقى يهدف إلى مساعدة الناس على تحسين سلوكهم عن طريق التأثير على معتقداتهم واتجاهاتهم مؤكدا أهمية زيادة الثقافة الطبية لدى الأفراد وتزويدهم بالمعلومات.

وأعرب عن شكره وتقديره للبحرين لاستضافة الملتقى الثقافي السادس للملحقين الثقافيين العرب.

ويهدف الملتقى الذي يقام تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة البحريني الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله إلى تحسين نوعية الحياة التي يعيشها الفرد في المجتمع وغرس قيم السلوك الصحي السوي وترسيخها بالإضافة إلى تغيير السلوكيات الخاطئة منها.

وحضر الملتقى عدد من السفراء المعتمدين لدى البحرين وشخصيات اكاديمية وثقافية وإعلامية.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال الملتقى الثقافي السادس للملحقين الثقافيين العرب يبدأ فعالياته في البحرين الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق