حسن شحاتة يمنح مدرب الهلال روشتة الفوز على أوراوا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسن شحاتة يمنح مدرب الهلال روشتة الفوز على أوراوا, اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 12:23 صباحاً

GETTY IMAGE

سعودي 360 – لا صوت يعلو فوق صوت المباراة الهامة المرتقبة بين الهلال وضيفه أوراوا الياباني، والتي تنتظرها الجماهير بشغف كبير، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

ويضرب فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، موعداً مع ضيفه أوراوا، في مباراة من العيار الثقيل، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في ذهاب نهائي البطولة الآسيوية.

وتقام مباراة الهلال مع أوراوا، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ السبت بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

وستشهد المباراة النارية المنتظرة صراعاً خاصاً بين المدربين؛ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، والياباني تسويوشي أوتسوكي، مدرب أوراوا، حيث تتقارب نتائج الفريقين في البطولة الآسيوية تحت قيادتهما.

يستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. مقارنة رقمية بين مشوار لوشيسكو وأوتسوكي مع الهلال وأوراوا

رازفان لوشيسكو

رازفان لوشيسكو مع الهلال

تعاقدت إدارة نادي الهلال مع الروماني رازفان لوشيسكو، صاحب الـ50 عاماً في 30 يونيو 2019، ليتولى مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الزعيم” خلفاً للكرواتي زوران ماميتش، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وقاد لوشيسكو فريق الهلال في 16 مباراة بجميع المسابقات، حقق خلالهم “الزعيم” الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 آخرين وخسر مثلهم، وسجل اللاعبون 43 هدفاً، واستقبلت شباكه 21 هدفاً.

في دوري أبطال آسيا، لعب فريق الهلال تحت قيادة لوشيسكو 6 مواجهات، انتصر في 3 مباريات، وتعادل في لقاء، وخسر إثنين آخرين، وأحرز لاعبو النادي العاصمي 13 هدفاً، وتلقى مرماهم 9 آخرين.

أوتسوكي

تسويوشي أوتسوكي

أسندت إدارة نادي أوراوا، مهمة تدريب الفريق للياباني تسويوشي أوتسوكي، في مايو 2019، بعد إقالة البرازيلي أوزفالدو أوليفيرا، عقب الهزيمة من سانفريس هيروشيما بنتيجة 0-4 في الدوري المحلي.

وخاض فريق أوراوا مع أوتسوكي في الستة أشهر الماضي 29 مباراة بجميع المسابقات، لم يفز سوى في 9 مباريات، وتعادل في 10 آخرين وخسر مثلهم، وسجل اللاعبون 39 هدفاً، ولكن استقبلت شباكهم 41 آخرين.

على مستوى دوري أبطال آسيا، قاد أتسوكي فريق أوراوا في نفس عدد مواجهات لوشيسكو مع الهلال، 6 مباريات، فاز في ثلاثة وتعادل في إثنتين وهُزم في أخرى، وأحرز اللاعبون 10 أهداف وتلقوا 5 آخرين.

المصدر sport360

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال حسن شحاتة يمنح مدرب الهلال روشتة الفوز على أوراوا الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق