نكشف سبب وفاة شهد أحمد طالبة صيدلة السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نكشف سبب وفاة شهد أحمد طالبة صيدلة السويس, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 01:55 صباحاً

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من العثور على جثمان شهد أحمد، الطالبة بكلية الصيدلة، جامعة قناة السويس غارقة بمياه نهر النيل فى منطقة الوراق.

وأشارت التحريات إلى أن أحمد كمال حسين محمد، والد المذكورة، مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء، أبلغ عن غياب ابنته شهد أحمد، الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، لافتًا إلى أنه عقب خروجها من الجامعة يوم الأربعاء الماضى لم تعد إلى مقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائيًا، لافتة إلى أنه تم النشر عن الغائبة فى حينه، وتحررعن ذلك المحضر اللازم.

وكشفت التحريات أنه بتاريخ 7 الجارى تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد بها إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

ولفتت إلى أنه بتاريخ أمس الجمعة 8 من الشهر الجارى حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته شهد أحمد التى كانت تعانى من وسواس قهرى وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية.

 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال نكشف سبب وفاة شهد أحمد طالبة صيدلة السويس الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق