انتظام حركة المرور فى القاهرة والجيزة .. وتحذيرات من الشبورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتظام حركة المرور فى القاهرة والجيزة .. وتحذيرات من الشبورة, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 08:56 صباحاً

انتظمت حركة المرور، صباح اليوم السبت، فى محافظتى القاهرة والجيزة، وسط انتشار محدود للشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والصحراوية بعدة محافظات، والتى أثرت على حركة السير، فى ظل انتشار الخدمات المرورية والأمنية تحسبا لأى طارئ.

حالة المرور اليوم

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية النسبية، رغم انتشار الشبورة، والطقس السيئ والمتقلب الذى يضرب البلاد، بينما سادت حالة من السيولة المرورية، بشارعى فيصل والهرم، مرورًا بميدان النهضة بالجيزة بالإضافة إلى الطرق المؤدية لشارع البحر الأعظم والمنيل والملك الصالح.

كما انتظمت الحركة بميدان البحوث مرورًا بشارع التحرير الدقى، بالإضافة إلى شارع السودان ومصدق ومحى الدين أبوالعز، ومنطقة إمبابة، رغم انتشار الشبورة.

وتشهد محافظة القاهرة، فى ظل انتشار الشبورة، بدءًا من ميدان التحرير وحتى رمسيس سيولة مرورية فى جميع الاتجاهات، كما انتظمت الحركة بمنطقة وسط القاهرة وأعلى كورنيش النيل بدءًا من المعادى، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان.

كما انتظمت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر و15 مايو فى الاتجاهين، وسط انعدام الرؤية نسبيا بسبب الشبورة، كما شهدت شوارع مدينة نصر ومصر الجديدة حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية بكل الطرق والمحاور الرئيسية ومداخل المحافظات.

حالة الطقس اليوم فى ظل انتشار الشبورة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم السبت، طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا على جميع الأنحاء.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على مدينتى حلايب وشلاتين، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال انتظام حركة المرور فى القاهرة والجيزة .. وتحذيرات من الشبورة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق