القبض على تركي حاول سرقة آثار من الحرمين بمكة المكرمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القبض على تركي حاول سرقة آثار من الحرمين بمكة المكرمة, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 01:13 مساءً

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

ألقت الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة، القبض على تركي حاول سرقة آثار من معرض عمارة الحرمين الشريفين، الكائن في حي أم الجود، التابع للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف. وفي التفاصيل، تمكن المتهم من التسلل إلى المعرض قبيل فجر الجمعة، عبر دورات المياه، وقام بتكسير بعض الأسوار الزجاجية لإتلافها للوصول إلى الآثار وسرقتها…

القبض على تركي حاول سرقة آثار من الحرمين بمكة المكرمة

المصدر: إرم نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة، القبض على تركي حاول سرقة آثار من معرض عمارة الحرمين الشريفين، الكائن في حي أم الجود، التابع للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.

وفي التفاصيل، تمكن المتهم من التسلل إلى المعرض قبيل فجر الجمعة، عبر دورات المياه، وقام بتكسير بعض الأسوار الزجاجية لإتلافها للوصول إلى الآثار وسرقتها ثم الهرب.

وحسب صحيفة ”الوطن“ المحلية، فإنه ”أثناء تنفيذ عملية السرقة، التي صادفت انتهاء ورديّة حراس الأمن بالمعرض وبداية وردية أخرى، تنبهوا إلى وجود بعض الأصوات الغريبة، عندها عادوا إلى كاميرات المراقبة، ليظهر لهم اللص وهو يحاول الهرب من الموقع“.

خلال ذلك، حضرت الأجهزة الأمنية إلى المعرض، وضبطت المتم وأحالته إلى شرطة العزيزية، لاستكمال التحقيقات معه ثم تحويله إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

الوسومات:

إرم نيوز

تاريخ النشرنوفمبر ,09 / 2019 11:09 GMT

تاريخ التحديثنوفمبر ,09 / 2019 11:09 GMT

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال القبض على تركي حاول سرقة آثار من الحرمين بمكة المكرمة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق