بالفيديو.. المركزي للإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي إلى 2.4 % في أكتوبر الماضي بالفيديو.. المركزي للإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي إلى 2.4 % في أكتوبر الماضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. المركزي للإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي إلى 2.4 % في أكتوبر الماضي بالفيديو.. المركزي للإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي إلى 2.4 % في أكتوبر الماضي, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 03:57 مساءً

قال مينا نصحي كامل، أخصائي الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين، إن معدل التضخم السنوي تراجع بنسبة 2.4% موضحا أن هذا التراجع ليس معناه  أن هناك انخفاضا في معدلات ومستويات الأسعار ولكن يعني أن هناك ارتفاعات بمعدلات أقل من الفترات السابقة.

وأضاف خلال لقاء مع فضائية "دي إم سي"، اليوم السبت، أهم معدلات هذا الارتفاع هو قسم التعليم الذي ارتفعت أسعاره بنسبة 28.5% وقسم الثقافة والترفيه ارتفعت أسعاره بنسبة 15.7% كما ارتفعت أسعار قسم المواصلات بنسبة 15.6%، موضحا أن قسمي الطعام والمشروبات انخفضت أسعارهما بنسبة -6.2%.

وأعلن الجهاز المركز للتعبئة العامة والاحصاء، في بيان له، تراجع معدلات التضخم السنوي لشهر أكتوبر الماضي، ليصبح 2.4% مقابل 17.5% خلال نفس الشهر في عام 2018.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال بالفيديو.. المركزي للإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي إلى 2.4 % في أكتوبر الماضي
بالفيديو.. المركزي للإحصاء: تراجع معدل التضخم السنوي إلى 2.4 % في أكتوبر الماضي الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق