تعرف على أهم تخفيضات الجمعة البيضاء؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على أهم تخفيضات الجمعة البيضاء؟, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 05:42 مساءً

ما هي فاعلية الجمعة البيضاء؟

عزيزي القارئ عزيزتي القارئة موعدكم الآن مع أكثر أيام التخفيضات تميزا وإثارة. إنه يوم الجمعة البيضاء وهو آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر حيث تقدم العديد من المحلات والمتاجر في هذا اليوم الكثير من التخفيضات المذهلة والتي تصل إلى أسعار بسيطة ورخيصة للغاية بما يجعلك تحصل على ما ترغب من السلع بأسعار لا تقبل المنافسة. وليست المتاجر الموجودة في مختلف الأسواق هي من تقوم بذلك وحسب بل أيضا المتاجر الإلكترونية تقوم بذلك أيضا ومن أشهر تلك المتاجر الإلكترونية متجر سوق دوت كوم الذي أكدت تصريحات سابقة لمجموعة من المسئولين عنه أن هذا اليوم ناجح للغاية ويحقق أعلى المبيعات لديهم، لدرجة أنه تم بيع أكثر من مليون منتج وحوالي مائة ألف جهاز محمول عبر هذا المتجر في عروض

أيام الجمعة البيضاء.

 

متى كان موعد أول جمعة بيضاء في العالم؟

كانت تقريبا في منتصف القرن التاسع عشر الميلادي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد فعاليات عيد الشكر في أواخر شهر نوفمبر وظل يقام بانتظام في الولايات المتحدة الأمريكية تحت مسمى الجمعة السوداء حتى أخذ الفكرة العديد من المتاجر في مختلف الدول وكذلك في الوطن العربي ليصبح حدثا فريدا على مستوى التسوق ينتظره الملايين سنويا.

 

متى بدأت أول فاعلية جمعة بيضاء في الوطن العربي؟

كان هذا في عام 2014، ولكن عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هذا الحدث منتشر قبل هذا التاريخ بكثير في كل من الولايات المتحدة الأمريكية ومختلف أنحاء العالم ولكن كان تحت مسمى الجمعة

السوداء نظرا لأن التخفيضات تكون كبيرة جدا إلى درجة خسارة صاحب المحل – على حسب زعمهم – بما يجعلها جمعة سوداء عليه، ولكن بالطبع لا يمكن إطلاق صفة السوداء على يوم الجمعة في الوطن العربي نظرا لمكانته الكبيرة عند المسلمين حيث إن به صلاة الجمعة في اختيار مصطلح الجمعة البيضاء بدلا من الجمعة السوداء ولا تزال تخفيضات الجمعة البيضاء تقام حتى وقتنا هذا.

 

ما هي تخفيضات الجمعة البيضاء على موقع سوق دوت كوم؟

تصل تخفيضات الجمعة البيضاء على الموقع إلى حوالي 70 بالمائة على مختلف السلع من العطور والساعات والملابس والهواتف المحمولة والاغذية وغيرها بما يشجع أكثر من مليوني عميل وهم عملاء الموقع من مختلف أنحاء الوطن العربي للاستفادة من تلك التخفيضات والشراء والتسوق عبر الموقع في هذا اليوم.

 

كيف كان تفاعل البائعين مع تخفيضات الجمعة البيضاء في موقع سوق دوت كوم؟

أكد الرئيس التنفيذي للموقع رونالدو مشحور أن التفاعل مع التخفيضات يكون مذهلا للغاية بالعملاء معجبون بالتخفيضات ووجدوا أن نسبة المبيعات ترتفع للغاية في هذا اليوم.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال تعرف على أهم تخفيضات الجمعة البيضاء؟ الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق