اخبار الرياضة.. قرار جديد من الأهلي حول مشروع الاستاد.. الزمالك يوقف التعامل مع سموحة ودجلة.. كهربا في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة.. قرار جديد من الأهلي حول مشروع الاستاد.. الزمالك يوقف التعامل مع سموحة ودجلة.. كهربا في مصر, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 11:37 مساءً

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، السبت، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالتالي :

قرار جديد من الأهلي في مشروع استاد القلعة الحمراء

- أعلن شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرارات المجلس في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم السبت، بمقر النادي بالشيخ زايد.

الزمالك يقرر وقف التعامل مع ناديي سموحة ووادي دجلة.. تفاصيل

- قرر مسؤولو نادي الزمالك وقف التعامل مع ناديي سموحة ووادي دجلة، وذلك بسبب الشروط التي يضعانها عندما يتقدم النادي الأبيض بطلب التعاقد مع أحد لاعبي الفريقين.

كهربا يعود إلى مصر

- نشر النجم الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا صورة له عبر حالته على موقع تبادل الصور إنستجرام ظهر خلالها في المطار، وأشار بالصورة إلى عودته الى مصر اليوم 9-11-2019.

الخطيب يطير إلى فرنسا لـ العلاج

- أكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، سفر محمود الخطيب، رئيس النادي إلى فرنسا في الثانية صباح غد الأحد لتلقي العلاج.

موعد مباراة العودة بين الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

- فاز الهلال السعودي على أوراوا الياباني، بهدف نظيف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الذي أقيم على ملعب جامعة الملك سعود.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال اخبار الرياضة.. قرار جديد من الأهلي حول مشروع الاستاد.. الزمالك يوقف التعامل مع سموحة ودجلة.. كهربا في مصر الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق