اخبار الحوادث.. من فرح إلى مأتم.. حب يجامل أخته فـ قتل خاله.. حكاية وفاة هيثم أحمد زكي وطالبة الصيدلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الحوادث.. من فرح إلى مأتم.. حب يجامل أخته فـ قتل خاله.. حكاية وفاة هيثم أحمد زكي وطالبة الصيدلة, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 11:37 مساءً

نشر قسم الحوادث بـ "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، العديد من أخبار الحوادث المأساوية ضمت بين طياتها محاكمات وجرائم قتل، وفيما يلي أهم ما جاء بها:

*من فرح إلى مأتم.. حب يجامل أخته بـ ضرب النار فـ قتل خاله بطلقة خطأ في رأسه
شهدت قرية ميت كنانة مركز طوخ حادثا مأساويا عندما لقي موظف مصرعه بطلق ناري بالخطأ أطلقه نجل شقيقته في حنة أخته، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بضبط المتهم وتحريز السلاح المستخدم في الحادث، وندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*مشرحة زينهم في وداع الشباب.. حكاية وفاة هيثم أحمد زكي وشهد طالبة الصيدلة
48 ساعة مرت.. ضمت بين طياتها وفاة فنان وطالبة في عمر الشباب، بين وفاة هيثم، نجل الفنان أحمد زكي، وهو في عمر الخامسة والثلاثين، وانتحار الطالبة شهد أحمد كمال في بدايات عقدها الثالث، ورقة تحمل نفس المقدمة "وزارة الصحة والسكان - مديرية الشئون الصحية - مكتب صحة زينهم" إلا أنها اختلفت في الاسم والعنوان، فحقا تعددت الأسباب والموت واحد.
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*من بينها 5 سيدات.. ضبط 7 تشكيلات عصابية لتجارة المواد المخدرة بالقليوبية
شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة على مدينة شبرا الخيمة لضبط عصابات ترويج المخدرات حيث نجحت القوات فى ضبط 7 تشكيلات من بينهم عصابة سيدات لبيع الترامادول وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*أم تلقي بطفلها في النيل ببني سويف.. وصدفة اللحظات الأخيرة تنقذه ..تفاصيل
تمكن شابان ببني سويف بالمصادفة اليوم من إنقاذ طفل ألقته أمه في مياه نهر النيل ببني سويف، وذلك أثناء ممارستهما هواية الصيد علي الكورنيش.
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*سجينة تضع مولودها الأول داخل مستشفى بلبيس
وضعت سجينة محتجزة بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، اليوم، مولودها الأول داخل مستشفي بلبيس العام وتمت إعادتها مرة أخرى إلى مقر احتجازها.
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*نقل 10 أطفال لـ مستشفى إيتاي البارود في حالة حرجة بعد أن عقرهم كلب مسعور
شهدت قرية قليشان بمركز إيتاى البارود حادثا مروعا حيث عقر أحد الكلاب الضالة المسعورة 10 أطفال بجروح بأماكن متفرقة بالجسم أثناء سيرهم ولهوهم أمام منزلهم بمحل الإقامة المشار إليه وتم نقل المصابين للمستشفى المركزى مصل عقر الكلاب ووضعهم تحت الملاحظة .
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*لم نتجمل ببطولات وخطب عنترية .. أول بيان من قائمة المستشار محمد عبد المحسن المرشح لرئاسة لنادى القضاة
أصدرت قائمة المستشار محمد عبد المحسن أول بيان لها قبل انتخابات التجديد الكلى لاختيار مجلس إدارة جديد لنادى قضاة مصر أكدت فيه أن النادى حصن القضاة وملاذهم وموحد كلمتهم والقائم على شئونهم ومجلس إدارته المنتخب هو الممثل الشرعي لهم ، المعبر عن إرادتهم ، الناطق بلسانهم ، قوي بقوتهم ، شامخ بشموخهم .
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*أثناء إنقاذه قطة.. إصابة أمين شرطة من الحماية المدنية بالشرقية
أصيب أمين شرطة من قوة الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية بكسر فى الساق أثناء إنقاذ قطة محاصرة بأحد الطوابق العليا فى منزل مهجور بمنطقة الفراخة بمدينة الزقازيق، دائرة قسم أول الزقازيق.
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

*مصرع شاب أثناء لعب كرة قدم بإحدى قرى أجا
لقي شاب مصرعه إثر سقوطه واصطدام رأسه بجسم صلب أثناء لعب كرة القدم داخل الملعب الخماسى بقرية ميت دمسيس التابعة لمركز أجا.
لمزيد من التفاصيل أضغط هنا

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال اخبار الحوادث.. من فرح إلى مأتم.. حب يجامل أخته فـ قتل خاله.. حكاية وفاة هيثم أحمد زكي وطالبة الصيدلة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق