قبل عرضه.. نجوم "حواديت الشانزليزيه" يتحدثون لـ"وشوشة" عن أدوارهم في المسلسل‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل عرضه.. نجوم "حواديت الشانزليزيه" يتحدثون لـ"وشوشة" عن أدوارهم في المسلسل‎, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 11:38 مساءً

منذ أن عُرض البرومو الدعائي لمسلسل "حواديت الشانزليزيه"، والجميع ينتظر عرضه، نظرًا للعديد من النجوم المشاركين فيه، وليس فقط ذلك بل للأجواء التي سيطرت وظهرت في الإعلان، فكان التشويق والإثارة مسيطر على أحداث العمل التي تدور حول جريمة قتل يتهم فيها خمس سيدات، كل ذلك خلال حقبة الخمسينات، وهو من بطولة إياد نصار، مي سليم، داليا مصطفى، إنجي المقدم، دانا حمدان، إدوارد، فريدة سيف النصر، أحمد جمال سعيد، فادي خفاجة، عايدة رياض، هاجر الشرنوبي، جينا سليم، منة جلال، أماني كمال، تأليف أيمن سليم ونهى سعيد وإخراج مُرقس عادل.

 

وقبل عرضه غدًا على قناة "on e"، سوف تقرأ من خلال السطور التالية حديث نجوم مسلسل "حواديت الشانزليزيه" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، عن  شخصياتهم ضمن أحداث العمل.

 

إياد نصار

أكد إياد نصار، أن دوره في المسلسل سيكون نقله مهمة في حياته الفنية، متابعًا أنه بطل أمام  4 نساء الدرامية، ويُجسد دور مدير بنسيون، ويتزوج من الفنانة داليا مصطفى، ولكنها لا تستطيع الانجاب.

 

مي سليم

كشفت مي سليم، أن المسلسل يتحدث عن الحقبة الزمنية عام ١٩٥٠، متابعة، أنها تلعب دور فتاة فقيرة تمر بالعديد من الأزمات تدعى "فتنة" وسيكون مفاجأة للجمهور، مؤكدة أن الجمهور سيشاهد عمل مبهر ومن إنتاج شركة ضخمة مثل شركة سينرجي، متابعة، أنها سعيدة بدورها وكانت تتمنى تجسد تلك الدور.

 

داليا مصطفى

قالت الفنانة داليا مصطفى، أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزية"، دور فتاة متهمة بقضية قتل، ولكن لا تدور الأحداث فى إطار الأكشن، متابعة، أن العمل بأكمله سيُبهر الجمهور.

 

إنجي المقدم

أوضحت الفنانة إنجي المقدم، فى فكرة المسلسل قائمة على إظهار جمال مصر في الفترة بين 1949 إلى 1952، متابعة، أن العمل يضم قصص منفصلة تسير بالتوازي بجانب بعضها البعض.

 

فريدة سيف النصر

كشفت "فريدة" أنها تُجسد دور ضريرة، موضحة أنها لم تقدم تلك الشخصية من قبل خلال مشوارها الفني، وتابعت، أن أحداث المسلسل تدور في خمسينات القرن الماضي، لذلك سوف تكون الأزياء مناسبة لتلك العصر، مؤكدة أن مصممة الملابس الخاصة بالعمل وهي ملك ذو الفقار تقوم بمجهود كبير.

وأوضحت فريدة سيف النصر، أنها لم تقلق من وجودها في مسلسل "حواديت الشانزليزية" كونه لمخرج مُرقس عادل، وهي أول تجربة له، لأنها قدمت من قبل مسلسل "الأب الروحي" وكان بيتر ميمي مخرج لأول مرة في ذلك الوقت، والعمل حقق نجاحُا كبيرًا.

 

عايدة رياض

وتُجسد عايدة رياض، دور "آمنة" وهي خادمة، متابعة، أن العمل به العديد من التفاصيل التي تُجذب الجمهور، متمنية أن دورها ينال إعجاب الجميع.

 

إدوارد

تحدث الفنان "إدوارد"، عن شخصية مؤكدًا أنه يلعب دور المحقق الجنائي، موضحًا أن تلك الدور أثر في شخصيته الحقيقية، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب المشاهدين وقت عرضه حيث أن فريق العمل بذل مجهود كبير فى ذلك العمل كي يظهر للجمهور بشكل جيد.

 

دانا حمدان

أكدت الفنانة دانا حمدان، أنها تنتظر عرض مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، لأن دورها ضمن أحداث العمل مُختلف ولم تقدمه من قبل، قائلة: "أجسد دور مطربة اسمها زينات، وسيكون مفاجأة للجمهور".

وتابعت "دانا"  أن معظم مشاهدها في "تياترو" مع الفنانة منة جلال، والفنانة سارة عادل، التي تلعب درو مطربة ايضًا، والفنان هشام الشاذلي، كاشفة، أن كواليس العمل أكثر من رائعة.

وتمنت دانا حمدان، أن المسلسل ينال إعجاب الجمهور لأن به العديد من النجوم، مُضيفة، أن القصة ذاتها مُختلفة، وتتوقع أن العمل سيحدث نقلة في الدراما العربية.

 

عارفة عبد الرسول

وقالت عارفة بدالرسول،  أن أصعب شيء واجهته فى شخصية "أم هاشم" في المسلسل هو التعامل مع الملايه اللف، مشيرة إلى أن معظم مشاهدها تظهر بها.

 

ليلى عز العرب

وعن كون الإحداث تدور في إطار احداث وحكايات داخل "بنسيون"، كشفت في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن لها خط درامي مختلف في الأحداث بعيد عما يدور داخل البنسيون، موضحةً أنها لن تجسد دور والدة لأحد، وسوف يكون الدور "مفاجأة".

وأضافت أن أكثر ما جذبها للدور هو أنها تحب القصص التي تدور في زمن مختلف، حيث أن المسلسل يدور في إطار الخمسينيات، معربة عن سعادتها وحماسها للبطولة الشبابية لإياد نصار ومي سليم، متوقعة نجاح المسلسل بشكل كبير.

 

أحمد جمال سعيد

كشف أحمد جمال سعيد" أنه يُجسد شخصية "مراد" خلال أحداث المسلسل، ويُحب إحدى بطلات العمل وهي الفنانة سارة عادل.

 

عمر الشناوي

أوضح عمر الشناوي، أن المخرج مرقس عادل هو من رشحه للمشاركة في العمل، وذلك يعد التعاون الثاني بينهما بعد مشاركته فى فيلم "الهجام"، مؤكدا أنه من خلال الفيلم نشأة بينهم علاقة صداقه قوية وكمياء مختلفة فى العمل، فأصبح قادر على تسكينغ في الدور الذى يبرز موهبته.

وعن سبب حمسه للمشاركه في المسلسل أكد، أن قصة المسلسل مختلفة فهو يناقش حقبه زمينه معينه، موضحا أنه مسلسل تاريخي إلي درجة كبيرة، ويعتبر هذه المره الأول المشاركة فى عمل تاريخى، كما أن الدور مختلف فى الأداء التمثيلى وطريقة نطق الكلام وأيضا لبس الشخصية فكل ذلك كان مغري بالنسبه للمشاركة فى عمل مختلف بهذه الدرجة.

 

هادي خفاجة

وكشف هادي خفاجة، عن دوره قائلًا: "أجسد دور محمد أفندي، وهو طالب في كلية حقوق ثم يتم تعينه كمعيد بالكلية"، متابعًا أنه شخص "ثورجي" يمر بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل.

 

جينا سليم

وتحدثت الفنانة جينا سليم، عن دورها في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، قائلة: "اجسد شخصية روز، وهي ست رومانسية حالمة"، متابعة، أنه دور جديد ومُختلف عليها.

 

هاجر الشرنوبي

قالت هاجر الشرنوبي، أنها تجسد شخصية "فريال" وتجمعها علاقة صداقة قوية مع "قسمت" التي تجسدها الفنانة داليا مصطفى، كما تتعاون فى المسلسل مع الفنان إياد نصار من خلال خط درامى تكشف عنه الأحداث.

وأضافت أن المسلسل يتناول فترة تاريخية فى حقبة الخمسينات، ويناقش العديد من القضايا الهامة والأخلاقية التى افتقدناها فى الوقت المعاصر، من بينها الذوق والاتيكيت فى التعامل بين الأشخاص وبعضهم البعض، فضلاً عن الأزياء والألوان المبهجة، مشيرة إلى أنها مستمتعة للغاية بمشاركتها فى المسلسل ولا ترغب فى انتهاء تصويره.

 

ندى عادل

أكدت ندى عادل، أنها تقدم دور فتاه تعمل بتياترو، خلال حقبة الخمسينات وتدعى "شوشو"، وهو دور محوري ومركب، حيث أنها تقوم بالتمثيل على بعض الاشخاص أنها تدعى"قشطة"، بأداء وملابس مختلفة تمامًا.

وأضافت أنها تغنى للمرة الأولى من خلال العمل مونولوج للفنان الراحل أسماعيل ياسين، والذى يحمل اسم "عايز أروح".

 

أماني كمال

وقالت أماني كمال، إنها تجسد خلال الأحداث صاحبة بانسيون، وتنشأ بينها وبين الفنان إياد نصار قصة حب، مؤكدة إنها ستبهر الجمهور بالشخصية التى ستكون مفاجأة.

 

منة جلال

أعربت الفنانة الشابة منة جلال عن سعادتها بمشاركتها فى أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، متابعة، أنها  تقوم بدور "نعمة" التي تعمل بالتياترو ولديها مشاكلها وحياتها وتعتبر هذه شخصية جديدة عليها لم تؤديها من قبل.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال قبل عرضه.. نجوم "حواديت الشانزليزيه" يتحدثون لـ"وشوشة" عن أدوارهم في المسلسل‎ الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق