أبو هلال يتصدر "جوجل" بسبب المظاهرات الفلسطينية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو هلال يتصدر "جوجل" بسبب المظاهرات الفلسطينية, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 11:40 مساءً

تصدر الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية خالد أبو هلال، تريندات موقع البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية.
ورأى ابو هلال أن نتيجة حالة الفراغ السياسي والدستوري التي يعيشها العدو الإسرائيلي، فإنه يحاول نقل كرة اللهب إلى الواقع الفلسطيني ويوجه تهديداته إلى غزة.
وشدد أبو هلال أنه على الاحتلال أن يلتقط رسالة شعبنا الذي أكد عبر مشاركته في الجمعة ال82 من مسيرات كسر الحصار بأنه مستمر في مقاومته الشعبية ومن

خلفها مقاومة مسلحة تحميها وتحافظ عليها.

 

رسائل مسيرات كسر الحصار
وأكد أبو هلال أن عنوان الجمعة ال82 لمسيرات كسر الحصار "مستمرون" يعبر عن الحالة الفلسطينية التي لا تقبل الرضوخ والاستسلام والتعايش مع الواقع الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني.
وقال أبو هلال إن المسيرات حملت ثلاث رسائل رئيسية وهي: أننا مستمرون في مواصلة الصبر والصمود والاستعداد لبذل المزيد من التضحية والعطاء،

ومستمرون في تجسيد كل أشكال الوحدة من خِلال الهيئة الوطنية العليا لقيادة مسيرات كسر الحصار، وغرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة ومحاولات إنهاء الانقسام وتذليل العقبات أمام تحقيق الوحدة الوطنية وإنجاحها بكل السبل والوسائل المتاحة.
وتابع أبو هلال: "في آخر مرحلة من المواجهة مع العدو وتحديداً منذ أن تمرد شعبنا الفلسطيني على أوسلو وملاحقها ونحن نعيش مواجهة مستمرة مع الاحتلال بدأت بانتفاضة الأقصى عام 2000 ثم انتقلت إلى المواجهة المسلحة، وتعرض خِلالها شعبنا للعدوان الصهيوني عدة مرات تخللها ثلاث حروب طاحنة، أثبت فيها بأنه قادر على الصمود والعطاء والتحدي وتسجيل الانتصارات".

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال أبو هلال يتصدر "جوجل" بسبب المظاهرات الفلسطينية الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق