بنزيما يتخطى بوشكاش ويواصل ضرب الأرقام القياسية مع الملكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
f196ffbc49.jpg

11:45 م | السبت 09 نوفمبر 2019

بنزيما يتخطى بوشكاش ويواصل ضرب الأرقام القياسية مع الملكي

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

أخبار متعلقة

واصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، تألقه مع النادي الإسباني هذا الموسم، في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ويقدم بنزيما أداء جيداً هذا الموسم، توجه اليوم بثنائية في شباك فريق إيبار.

ونجح "بنزيما" في تجاوز رقم المجري فيرينتس بوشكاش نجم ريال مدريد السابق، الذي سجل 156 هدفاً مع الريال في الدوري الإسباني، ورفع الفرنسي رصيده إلى 157 هدفاً، بثنائية في شباك إيبار.

وأصبح المهاجم الفرنسي، الهداف السادس في تاريخ ريال مدريد في الدوري الإسباني، واقترب من رقم هوجو سانشيز مع الملكي، والذي سجل 164 هدفاً، بينما يتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب الهدافين التاريخيين للنادي الأبيض برصيد 311 هدفاً، بينما يحتل راؤول جونزاليز المركز الثاني برصيد 228 هدفا.

وشارك كريم بنزيما في 15 مباراة في كل البطولات هذا الموسم، وسجل 11 هدفاً، بينما صنع 5 أهداف لزملائه، فهو أكثر لاعب سجل وصنع أهداف هذا الموسم في صفوف الميرنجي.

بنزيما هداف الدوري الإسباني.. ويكسر رقم دي ستيفانو في الأبطال

وأصبح المهاجم الفرنسي ونجم ريال مدريد أول لاعب في الأندية الإسبانية يتجاوز حاجز ال10 أهداف في موسم 2019/2020، في مختلف المسابقات.

وارتقى كريم بنزيما لصدارة الهدافين في الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 9 أهداف، متفوقاً على جيرارد مورينو لاعب فياريال، لورين مورون لاعب ريال بيتيس ولوكاس بيريز مهاجم ألافيس.

d5d2dd4eda.jpg

وكان بنزيما قد تجاوز رقم ألفريدو دي ستيفانو أسطورة النادي الملكي، خلال مباراة فريقه السابقة أمام جالاتا سراي التركي، بعدما سجل ثنائية في شباك الفريق التركي.

ورفع بنزيما رصيده إلى 50 هدفاً، متفوقاً على دي ستيفانو صاحب ال49 هدفاً، وبذلك صعد للمركز الثالث بقائمة هدافي الفريق الإسباني التاريخيين بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يتصدرها كريستيانو رونالدو برصيد 105 أهداف، ثم راؤول جونزاليس بـ66 هدفًا.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال بنزيما يتخطى بوشكاش ويواصل ضرب الأرقام القياسية مع الملكي الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق