فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بدار “لابراس” يعقد اجتماعا عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بدار “لابراس” يعقد اجتماعا عاما, اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 07:13 مساءً

فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بدار “لابراس” يعقد اجتماعا عاما

نشر في صحفيو صفاقس يوم 12 - 11 - 2019

308768
عقد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بدار ” لابراس” اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 اجتماعا عاما بصحفيي جريدتي “الصحافة اليوم” و” La Presse” بحضور أعضاء الفرع وعضو المكتب التنفيذي للنقابة زياد دبار وتم تدارس آخر التطورات في المؤسسة في علاقة بالتحرير ومستقبل منشورات المؤسسة باللغتين العربية والفرنسية والظروف المهنية للصحفيين وذلك استجابة لدعوة الصحفيين بالمؤسسة.
وتم خلال الاجتماع العام الذي عقد بمقر دار ” لابراس” التأكيد على ضرورة الاسراع باجراء انتخابات عاجلة في الجريدتين وتم تحديد موعدهما، مع التأكيد على تنظيم التحرير واعداد برنامج وتصور مستقبلي للنهوض بجودة المحتوى الاعلامي من أجل الحفاظ على ديمومة المؤسسة كمرفق اعلامي عمومي.
كما أجمع كافة الصحفيات والصحفيين على ضرورة التحلي بوحدة الصف و بالمسؤولية لتفعيل مختلف برامج الاصلاح بالمؤسسة سواء في جريدتي ” الصحافة اليوم ” و ” La Presse” أو في المنصة الالكترونية المزمع استكمالها وتطويرها بعد اطلاق موقع ” La Presse.Tn” .

.



واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بدار “لابراس” يعقد اجتماعا عاما الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق