في سهرة تكريم جماهير الافريقي.. تأكيد على تواصل اللطخات.. ودعوات للسلطة للمشاركة في حل النزاعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في سهرة تكريم جماهير الافريقي.. تأكيد على تواصل اللطخات.. ودعوات للسلطة للمشاركة في حل النزاعات, اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 07:13 مساءً

في سهرة تكريم جماهير الافريقي.. تأكيد على تواصل اللطخات.. ودعوات للسلطة للمشاركة في حل النزاعات

نشر في الصباح يوم 12 - 11 - 2019

1226536
خصّصت قناة تونسنا حلقة الامس من برنامج سبور تونسنا" للاحتفاء بجماهير النادي الافريقي والتي صنعت الحدث في الايام الماضية بتوفيرها لاكثر من 3 مليارات في شهر. ووجهت الدعوة خلال الحصة لعدد من الجماهير ورموز الفيراج على غرار فؤاد ولد عمارة ولطفي زيدان وعدد من الفنانين" الكلوبستية" على غرار وليد التونسي وفيصل الرياحي ونجم الفريق صابر خليفة والمسؤول السابق لطفي القلمامي.
وخلال الحصة تم التنويه بما قامت به الجماهير مع تجديد التأكيد على تواصل "اللطخات" كما تعهد وليد التونسي وفيصل الرياحي باحياء عدد من الحفلات تكون عائداتها لفائدة حساب فض النزاعات.
ولئن اثنى لطفي القلمامي على الهبة الجماهيرية التي مكنت الفريق من غلق عدد من النزاعات الخطيرة فانه استغل حضوره ومعرفته الجيدة بخفايا الامور وبحجم الديون، لدعوة سلطة الاشراف للتدخل والمساهمة في مساعدة الافريقي لتخطي محنته من خلال التعهد بصيانة واعادة تهيئة الحديقة كما دعا السلطة لاستغلال الاموال المجمدة للرئيس السابق سليم الرياحي المتسبب الابرز في الكم الهائل من القضايا، لتسوية ما تبقى من الديون حتى يكون احتفال الفريق بالمائوية على افضل وجه.
دعوة القلمامي لا تعكس تقليلا من المجهودات الكبيرة للجماهير الوفية وفي قدرتها على حل المشاكل ولكن من حق الافريقي التمتع بلفتة من سلطة الاشراف لاعانته على تجاوز هذا الظرف العصيب.

.



واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال في سهرة تكريم جماهير الافريقي.. تأكيد على تواصل اللطخات.. ودعوات للسلطة للمشاركة في حل النزاعات الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق