صور| استمرار جهود قوات الحماية المدنية لإخماد حريق إيتاي البارود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور| استمرار جهود قوات الحماية المدنية لإخماد حريق إيتاي البارود, اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 11:15 مساءً

واصلت قوات الحماية المدنية بالاشتراك مع الإنقاذ البري من جهودهما لإخماد حريق المشتعل بخط أنابيب البتروك لشركة طنطا ومنع  تجدد الاشتعال مرة أخرى.

 

وقامت القوات بعزل الأرض بطبقات من الرمال منعا لتجدد الاشتعال وتم عمل كردون أمنى حول مكان الحريق

 

وكان قد اندلع حريق مروع مساء اليوم، بعد قيام مجهولين من أهالي قرية الماسورة التابعة لقرية معنيا بايتاي البارود بكسر خط أنابيب شركة طنطا للبترول  المغذى لمدينة  الإسكندرية حيث تسبب  الكسر في تسريب  كميات كبيرة من بترول 95 بالمجاري المائية والأراضي الزراعية ما دفع الأهالي للتدافع للحصول على كميات من البنزين المتسرب من خط الأنابيب وقيام أحدهم بإلقاء مادة مشتعلة أدت لاشتعال النيران ووقوع الكارثة.

 

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من الأهالي بتسرب بترول من خط أنابيب شركة طنطا واشتعال النيران، وأنتقل على الفور لموقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للقرية والقرى المجاورة

 

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة عن الخسائر الأولية في الأرواح بلغت تفحم 7 جثامين وإصابة 16 من أهالي القرية جاري حصر ضحايا الحادث والتعرف على هوياتهم.

 

وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق بأشراف المستشار المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور.

 

 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال صور| استمرار جهود قوات الحماية المدنية لإخماد حريق إيتاي البارود الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق