اليوم.. بعثة الفراعنة تطير إلى جزر القمر على متن طائرة خاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. بعثة الفراعنة تطير إلى جزر القمر على متن طائرة خاصة, اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 08:16 صباحاً

تطير صباح اليوم الجمعة، على متن طائرة خاصة، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، إلى جزر القمر استعادا لمواجهة منتخب بلادها يوم الاثنين المقبل، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر إقامتها بالكاميرون.

واعتذر عمرو الجناينى رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، عن رئاسة بعثة منتخب مصر الأول في جزر القمر، بوصفه المشرف على المنتخب، نظرا لانشغاله بالبطولة ومتابعة المنتخب الأوليمبى المصرى الذى ينافس بقوة لتحقيق حلم الوصول لأوليمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر ان يكتفي البدري، بمحاضرة قصيرة قبل السفر إلى جزر القمر، وقرر إلغاء المران خوقا من الإجهاد، بعد مباراة الأمس أمام كينيا، التي اقيمت بستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الأولي من التصفيات ذاتها.

وطالب البدري من اللاعبين عدم الاحتفاظ بالكرة خلال مباراة جزر القمر، والعب من لمسة واحدة بسبب سوء حالة الملعب وخوفا من حدوث المزيد من الإصابات داخل صفوف الفراعنة.

في الوقت ذاته، تمسك البدري بحصد نقاط المباراة الثلاثة لضمان الوصول للكان مبكرا، وعدم الدخول في أي حسابات.

ومن المنتظر ان يحوض المنتخب اليوم مران خفيف عقب الوصول في فندق الإقامة، وينتظر أن يراجع حسام البدرى الخطة التى سيخوض بها المباراة والتكليفات للعناصر التى استقر على الدفع بهم في اللقاء بجانب التركيز على بعض الفقرات الفنية والبدنية.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال اليوم.. بعثة الفراعنة تطير إلى جزر القمر على متن طائرة خاصة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق