رسميًّا.. الاتحاد يعلن تمديد عقد رومارينهو لمدة موسمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميًّا.. الاتحاد يعلن تمديد عقد رومارينهو لمدة موسمين, اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 05:28 صباحاً

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن تجديد عقد اللاعب البرازيلي رومارينهو دا سيلفا لمدة موسمين، ليستمر في صفوف الفريق الاتحادي حتى عام 2022.

وتمت مراسم توقيع العقد مساء السبت بمقر النادي بحضور رئيس إدارته أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، والرئيس التنفيذي حمد الصنيع.

وحرصت الإدارة الاتحادية على الإبقاء على خدمات رومارينهو عندما تألق اللاعب تألقا لافتا وتوصلت معه إلى اتفاق لتمديد عقده لموسمين إضافيين بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.

وتعاقد الاتحاد مع رومارينهو في أغسطس 2018 لموسمين بعد شراء بطاقته الأصلية من ناديه السابق الجزيرة الإماراتي في إدارة نواف المقيرن.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر فيديو يتضمن مراسم توقيع رومارينهو على تجديد تعاقده مع الفريق.

وعلق حساب الاتحاد على الفيديو المنشور بعبارة: «كش ملك.. كل الصعاب حلها روما».

من جانبه، تمنى أنمار الحائلي التوفيق للاعب في مسيرته مع الفريق وأن يواصل تقديم العطاءات المميزة التي عرفت عنه منذ انتقاله إلى صفوف الاتحاد.

في المقابل، أغلقت إدارة نادي الاتحاد ملف اللاعب التشيلي لويس خيمينيز بسداد مستحقاته المالية لدى النادي البالغة 850 ألف دولار هي قيمة الشرط الجزائي المقدر براتب أربعة أشهر، بعدما ألغت إدارة النادي عقد اللاعب عقب خروج الفريق من دوري أبطال آسيا بسبب تواضع مستوى اللاعب، وعدم تقديم المستوى المأمول منه مع الفريق، وحاولت الإدارة امتصاص غضب جماهير العميد الغاضبة من اللاعب لسوء مستواه وكبر سنة.

ويعاني نادي الاتحاد من تذبذب المستوى منذ انطلاق الموسم الحالي على الصعيد المحلي؛ حيث يحتل الفريق المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد تسع نقاط. وعلى إثر ذلك، أقال الاتحاد مدربه التشيلي لويس سييرا وتعاقد مع المدرب الهولندي هينك تين كات لبدء مرحلة جديدة.

وتعاقد الاتحاد مع المدرب الهولندي استعدادًا لعودة المنافسات الرياضية بعد التوقف، التي سيستهلها بمواجهة الاتفاق 24 نوفمبر الجاري على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ تين كات مهمته بالفوز على فريق الرياض في كأس الملك برباعية ليتأهل الاتحاد لدور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال رسميًّا.. الاتحاد يعلن تمديد عقد رومارينهو لمدة موسمين الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق