عماد النحاس: كنت سبب انتقال بركات وشريف عبدالفضيل إلى الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
065dff1e36.jpg

05:23 ص | الأحد 17 نوفمبر 2019

عماد النحاس: كنت سبب انتقال بركات وشريف عبدالفضيل إلى الأهلي

محمد بركات لاعب الأهلي السابق

أخبار متعلقة

أكد عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أنه كان أحد أسباب ارتداء محمد بركات قميص النادي الأهلي، كما تسبب في تغيير وجهة شريف عبدالفضيل من الزمالك إلى الأهلي.

وقال عماد النحاس، خلال استضافته ببرنامج "سهرة مع .." الذي يقدمه إسلام الشاطر، المذاع عبر فضائية الأهلي: "بعد توقيعي للنادي الأهلي، سألوني عن محمد بركات، وتحدثت معه وجعلته يجري مكاملة مع عدلي القيعي وقتها".

وتابع: "عاد بركات إلى مصر بعد قضاء فترة مع نادي العربي القطري، وعقد جلسة مع مسؤولي الأهلي، وتم التوقيع وانتقل للقلعة الحمراء".

e86ad52bd7.jpg

النحاس: عرض الزمالك إلى شريف عبدالفضيل كان أكبر من الأهلي

وعن تغيير وجهة شريف عبدالفضيل، الذي كان على أعتاب ارتداء قميص الزمالك، قال: "كنت سبب في تحويل وجهة شريف عبدالفضيل من الزمالك للأهلي، في ذلك الوقت عرض الزمالك كان أكبر، بس رغبة اللاعب وعلاقتي بيه ساهمت في انضمامه للأهلي في نهاية المطاف".

وتطرق النحاس إلى الحديث عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موسم 2007، التي تعرض خلالها للطرد في مباراة الإياب بالقاهرة، والتي شهدت تتويج الفريق التونسي باللقب: "الحكم المصري جمال الغندور سأل المغربي عبدالرحيم العرجون كنت متحامل ليه على الأهلي في نهائي أفريقيا قدام النجم؟، قال: بسبب الجمهور اللي شتمني".

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال عماد النحاس: كنت سبب انتقال بركات وشريف عبدالفضيل إلى الأهلي الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق