سبورتنج لشبونة يفوز بصعوبة على موريرينسي في الدوري البرتغالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبورتنج لشبونة يفوز بصعوبة على موريرينسي في الدوري البرتغالي, اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 02:59 صباحاً

 انتزع سبورتنج لشبونة فوزا صعبا من ضيفه موريرينسي 1 _ صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة عشر من الدوري البرتغالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز فيتوريا سيتوبال على باكوس دي فيريرا 3 / 2 وفيتوريا جيماريش على بورتيمونينسي 2 _ صفر.

ويدين لشبونة بالفضل في هذا الفوز للاعبه لويز فيليبي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70. وشهدت المباراة طرد إياجو دوس سانتوس لاعب موريرينسي في الدقيقة 74، ورفع لشبونة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد موريرينسي عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق فيتوريا سيتوبال على مضيفه باكوس دي فيريرا 3 _ 2 . وسجل أهداف فيتوريا سيتوبال إيبر هنريكي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وزيكوينيا في الدقيقة 68 وهيلديبيرتو بيريرا في الدقيقة 78، فيما سجل هدفي باكوس دي فيريرا محمد ديابي وهيلدير فيريرا في الدقيقتين 51،56.

ورفع فيتوريا سيتوبال رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر،فيما توقف رصيد باكوس دي فيريرا عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير. وفي المباراة الثالثة، فاز فيتوريا جيماريش على بورتيمونينسي بهدفين نظيفين سجلهما ليو بوناتيني وماركوس إدواردز في الدقيقتين الثانية و61. ورفع فيتوريا جيماريش رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد بورتيمونينسي عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

قد يهمك ايضـــًا :

نادي الهلال يحسم تعاقده مع مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق

ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع خورخي جيسوس مدرب سبورتنج لشبونة

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال سبورتنج لشبونة يفوز بصعوبة على موريرينسي في الدوري البرتغالي الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق