فرقة العاشقين تحيي أمسية فنية في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرقة العاشقين تحيي أمسية فنية في دبي, اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 09:09 صباحاً

رام الله - دنيا الوطن
أعلن مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، عن إقامته أمسية فنية في 21 من ديسمبر الجاري، في أوبرا دبي، تحييها فرقة العاشقين، ضمن فعاليات اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، حيث ستطلق الفرقه فيه مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة والمميزة.

وقال حسن شعث، عضو المجلس الوطني، نائب رئيس مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، إن مشاركة فرقة العاشقين في الأمسية الفلسطينية جاء بمبادرة من رئيس المجلس، مالك ملحم، في اطار حرص الأخير على المساهمة بالحفاظ على الأغنية الوطنية وتطويرها لتظل مُعبرة عن هموم وتطلعات وآمال أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.

وأعرب شعث عن اعتزاز وتثمين مجلس العمل، للمواقف المشرفة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومساهمتها الفاعلة في توفير بيئة ناجحة لكافة الأعمال الفنية الفلسطينية في كافة أرجاء الدولة، في اطار دعمها اللامحدود لحقوق شعبنا منذ عهد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان وصولا الى القيادة الحالية الحكيمة برئاسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وثمن شعث جهود ملحم  المتواصلة على مدار السنوات الماضية من أجل دعم كافة الأعمال الفنية الوطنية والتراثية الفلسطينية في الوطن والشتات، الى جانب دعمه لكافة المبدعين والمتميزين من أبناء شعبنا في كافة المجالات.

وتابع شعث: ستشهد الأمسية اطلاق مجموعة من الأعمال الفنية المميزة لفرقة العاشقين، في عرس فلسطيني مميز ستصدح فيه حناجر فناني الفرقة بأجمل الأغاني الوطنية، بمشاركة كافة أطياف الجالية في أوبرا دبي".

وأكد شعث أن فرقة العاشقين عملت منذ تأسيسها عام 1977، حتى يومنا الحالي، على إصدار أغاني وطنية مُلهمة لعدد من شعراء الوطن المميزين، كأعمال محمود درويش وسميح القاسم وغيرهم، مشيراً الى أهمية مواصلة تقديم كل أسباب النجاح للفرقة بكل أركانها لتبقى رمزاً للأغنية الوطنية الفلسطينية الحرة والمناضلة.

وشكر شعث الجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس العمل، من أجل اخراج تلك الأمسية بشكل مميز يليق باسم فلسطين وقضيتها الوطنية العادلة، مشيراً الى حرصهم الدائم على المساهمة الفاعلة في كافة النشاطات الوطنية التي تُقام في دبي والامارات الشمالية.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال فرقة العاشقين تحيي أمسية فنية في دبي الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق