موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة.. والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق وادي دجلة، في تمام السابعة والنصف من مساء الإربعاء باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري.

يخوض الاهلى لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة جمعها من 4 مباريات، بينما يحتل وادي دجلة المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط.

ويسعي السويسري رينيه فايلر المدير الفني في مواصلة انتصاراته المحلية والافريقية امام الهلال السوداني من اجل استعادة صدارة الدوري خلال لقاء اليوم بينما يسعي  اليوناني تاكيس جونياس في كسر عقدة الخسائر وتحسين مركز الفريق في جدول الدوري وتحقيق نتيجة ايجابية.

وشدد فايلر للاعبي الأهلي أن دجلة يمتاز بلعب الكرة السريعة والانتشار الجيد في الملعب وعدم اللعب في مساحات ضيقة وهو أمر ايجابي لابد من استغلاله وإحراز الأهداف من خلال الفريق.

وطالب السويسري من اللاعبين وتحديدا رباعي الدفاع بضرورة الالتزام بالمراقبة اللصيقة  لمهاجمي وادي دجلة وعدم ترك لهم مساحات بعد تكرار اخطائهم سواء امام النجم الساحلي او الهلال السوداني .

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء وادي دجلة وسيكون التشكيل الأقرب كتالي :

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمود وحيد وأيمن أشرف ورامي ربيعه ومحمد هاني

خط الوسط : عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات

في الهجوم: جونيور اجايى

ومن المقرر ان تذاع المباراة على قناتى أون سبورت وتايم سبورت 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة.. والقنوات الناقلة الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق