مدافع مونتيري: موقعة ليفربول لا تقبل القسمة على اثنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدافع مونتيري: موقعة ليفربول لا تقبل القسمة على اثنين, اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019 05:39 صباحاً

أكد الأرجنتيني ليونيل فانجيوني، مدافع فريق مونتيري المكسيكي، أن بطل كونكاكاف استحق الفوز على مستضيف البطولة نادي السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس السبت، وحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف فانجيوني، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: نعم استحق مونتيري الفوز على صاحب الأرض، نجحنا في تسجيل 3 أهداف وكان في إمكاننا إضافة المزيد، وهو ما منحنا الأفضلية الكاملة، ولم يتمكن السد من قلب الطاولة، رغم العودة بهدفين.

وأوضح المدافع الأرجنتيني: في هذه المواعيد الحاسمة يجب أن تكون في قمة الحذر، وتلعب بكل قوة، كان بإمكاننا حسم اللقاء قبل تقليص منافسنا للفارق في الدقائق الأخيرة، لكن لابد أن نعترف أن السد كان ندا عنيدا.

وحول الموقعة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا، قال فانجيوني: ستكون موقعة كبيرة وحاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين، ونحن مطالبون باللعب بنفس القوة التي خضنا بها مباراة اليوم، مع تقليل الأخطاء التي لا تحتملها هذه المباريات.

من جانبه، اعترف فونيس موري، مهاجم مونتيري المكسيكي، أن مباراة نصف النهائي أمام الريدز ستكون صعبة للغاية، وتمثل تحديا كبيرا أمام الفريق، مشيدا في الوقت نفسه بتجاوز محطة مهمة في ربع النهائي أمام السد.

وتابع موري: واجهنا اليوم فريقا قويا، عاد بقوة إلى الأجواء في آخر الدقائق محاولا إدراك التعادل، لكننا نجحنا في الخروج فائزين، وإذا أردنا الفوز على ليفربول في اللقاء المقبل، علينا القتال في الملعب، خاصة ونحن نواجه أفضل فريق في العالم حاليا، ثقتنا كبيرة في أن المشوار لن يتوقف عند الدور نصف النهائي.

وانتزع فريق مونتيري، ثاني بطاقات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، ليلحق بفريق الهلال، بعد تغلب بطل أمريكا الشمالية على السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت السبت، ليفرض موعدا مع ليفربول، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي البطولة.

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال مدافع مونتيري: موقعة ليفربول لا تقبل القسمة على اثنين الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق