بالصور.. افتتاح مقر حزب المؤتمر بالفيوم بحضور وزير الخارجية الأسبق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتح الربان بحري عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر مقر حزب المؤتمر بمدينة الفيوم بحضور وزير الخارجية الأسبق محمد العرابي وبحضور قيادات شعبية وأمنية بالمحافظة.

وقال رئيس حزب المؤتمر في كلمته بقاعة المؤتمرات بنادي المافظة بمدينة الفيوم أتمنى أن يكون مقر الحزب الجديد بالفيوم له باع في محافظة الفيوم التي أعتبرها الوطن الثاني لي وأن يكون أهداف الحزب هو الانتماء السياسي لمصر وخدمة الوطن فحزب المؤتمر يسير بخطوات ثابتة وفي تقدم مستمر بدون ضجيج للآخرين. 

بينما قال وزير الخارجية الأسبق محمد العرابي في كلمته أن حزب المؤتمر له تقدير كبير في الشارع السياسي المصري ونطالب الحزب في الفيوم بأن يكون له دور كبير خلال الفترة القادمة التي تشهد فعاليات سياسية عديدة منها مجلس الشيوخ وانتخابات المحليات والشعب وغيرها. 

وأضاف العرابي أنه يتمنى أن يكون عام 2020 عاما سعيدا على مصر كلها فهو عام حافل بالتحديات الداخلية والخارجية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونحن لدينا ثقة كبيرة على تجاوز تلك التحديات بقيادة الرئيس ونتمنى أن تكون سنة 2020 قفزة لحزب المؤتمر في جميع الانتخابات القادمة وأن يسير الحزب في تطور وتقدم مستمر. 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال بالصور.. افتتاح مقر حزب المؤتمر بالفيوم بحضور وزير الخارجية الأسبق الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق