فيديو.. الآلاف فى المحلة يحتفلون برأس السنة الجديدة 2020 بالألعاب النارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وعند دقات أجراس الساعة لتعلن بداية أول أيام العام الميلادى الجديد، أطلقت الألعاب النارية والليزر فى سماء مدينة المحلة، وسط صيحات من المواطنين الحضور فى الاحتفالية وتخلل الحفل فقرات احتفالية واستعراضية على أغانى الدى جي وإطلاق الألعاب النارية.

 

كانت مدينة المحلة الكبرى قد استعدا لإقامة احتفالية كبرى بمناسبة رأس السنة الجديدة، فى محيط ستاد غزل المحلة وساعة الشركة، وتزين الاستاد بالإضاءات والأنوار وإنارة مدخل الطريق المؤدى للاستاد، كما تم تركيب إضاءات داخل الاستاد وشاشات عرض وإقامة مسرح كبير للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة وتوافد المواطنين من ابناء مدينة المحلة على محيط ساعة غزل المحلة، لحضور الاحتفالية.

كما شهدت محافظة الغربية، إجراءات أمنية مشددة ورفع درجة الاستعدادات القصوى بين قوات مديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين احتفالات اعياد الميلاد والأخوة الأقباط بأعيادهم.

وتم وضع أكمنة ثابتة ومتحركة أمام الكنائس ومحيطها لتأمين الاحتفالات، ونشر قوات الشرطة السريين والنظاميين، ونشر خبراء المفرقعات، وتعقيم محيط الكنائس أولا بأول.

وتفقد اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية خدمات تأمين 54كنيسة ودير على مستوى المحافظة، وشدد على القوات باليقظة أثناء الخدمة، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وتفعيل البوابات الإليكترونية الإلكترونية، وفحص المترددين على الكنائس جيدا، بالتنسيق مع الأمن الإدارى للكنائس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال فيديو.. الآلاف فى المحلة يحتفلون برأس السنة الجديدة 2020 بالألعاب النارية الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق