من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاي كورة – استعرض نادي برشلونة الإسباني في بيانه الرسمي للإعلان عن التعاقد مع كيكي سيتين لتدريب الفريق خلفًا للمُقال رسميًا إرنستو فالفيردي مسيرته بشكل كامل سواء التدريبية أو الاحترافية في الأندية.

وجاءت مسيرة كيكي سيتين حسب بيان برشلونة على النحو التالي :

كيكي سيتين البالغ من العمر 61 عامًا يأتي رجل من (كانتابريا) في شمال إسبانيا إلى برشلونة بعد أن قضى فترات في راسينج سانتاندر وبولي إجيدو ولوجرونيس ولوجو ولاس بالماس وريال بيتيس الذي هو ناديه السابق في موسم 2018/19، وهو مدرب طوال حياته المهنية كان يؤيد الاستحواذ والهجوم وكان أسلوبه جذابًا للجماهير.

كلاعب كان سيتين لاعب خط وسط متميز مع راسينج سانتاندر على مدار 12 موسمًا في فترتين منفصلتين. كما شارك مع أتلتيكو مدريد وفاز بكأس السوبر الإسباني.

خبرة واسعة
كيكي سيتين هو أحد أكثر المدربين خبرة في كرة القدم الإسبانية، حيث بدأ المدرب من سانتاندر مسيرته الإدارية في نادي راسينج سانتاندر مسقط رأسه ، مما ساعدهم على الترقية إلى دوري الدرجة الأولى الأسباني في عام 2002. وبعد فترة قصيرة عاد سيتين لتولي تدريب فريق لوجرونيس وهو نادٍ مثله كلاعب في دوري الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم ، لكنه لم يستطع تجنب الهبوط إلى القسم الثالث.

وانتقل مدرب برشلونة الجديد بعد ذلك إلى نادي لوجو وتمكن معه من الصعود إلى الدرجة الثانية في عام 2012، وانضم إلى فريق لاس بالماس من الدرجة الأولى حيث مكث معه في موسمين، وفي عام 2017، وقّع مع نادي ريال بيتيس الأندلسي حيث قادهم إلى المركز السادس في الدوري والمركز الأول في دور المجموعات بالدوري الأوروبي في موسمه الأول، وشهد موسم سيتين الثاني مع نادي ريال بيتيس التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كوبا ديل ري قبل رحيله في صيف 2019.



واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال من هو كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد ؟ الرجاء الاتصال بنا

0 تعليق